عشرات القتلى والجرحى من جنود العدو ومرتزقته

قتل وأصيب العشرات من الجنود السعوديين ومرتزقة العدوان في كسر زحف وقصف مدفعي وصاروخي على تجمعاتهم خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات الجنود السعوديين غرب موقع صلة بنجران.

واستهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في موقع الشرفة بنجران محققا إصابات مباشرة.

وأكد المصدر مصرع المرتزقة طارق عمر باشعيب وعبدالرحمن خالد علي اليهري اليافعي وطلال مدهش عبدالرحمن المرزوح، بنيران الجيش واللجان في جبهتي البقع وعلب.

وفي جيزان دك قصف مدفعي تجمعات آليات الجيش السعودي شرق موقع جحفان ما أدى إلى تدمير آليتين عسكريتين، فيما قتل وأصيب عسكريين سعوديين وإحراق مخزن أسلحة وآلية عسكرية سعودية في الغاوية بقصف مدفعي.

وذكر المصدر أنه تم قنص اثنين من مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب في عسير.

إلى ذلك تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من كسر زحف واسع لمرتزقة العدوان باتجاه المزارع والمخازن في جبهة ميدي.

وأكد المصدر سقوط عشرات القتلى والجرحى من السودانيين والمرتزقة وتدمير أربع آليات للغزاة وإعطاب أخرى خلال كسر الزحف في ميدي، فيما تم إعطاب كاسحة ألغام سعودية شمال مدينة ميدي بصاروخ موجه.

ولقي ثلاثة من قيادات مرتزقة الجيش السوداني مصرعهم بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة ميدي وهم العقيد عبدالباقي السوداني قائد كتيبة المظلات والمقدم ابراهيم عثمان والملازم سالم عبيد علي الرشيدي.

وفي محافظة تعز استهدف الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمرتزقة بصاروخ موجه في جبهة الساحل الغربي، وقنص أحد المرتزقة في التبة الحمراء ب حمير.

وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت مواقع المرتزقة في منطقة يعيس بالضالع وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وذكر المصدر أن قصف صاروخي ومدفعي استهدف تجمعات لمرتزقة العدوان في معسكر حلم بنقيل الخشبة بلحج.

وفي محافظة البيضاء تمكنت الأجهزة الأمنية في البيضاء من تفكيك عبوة ناسفة زرعت بالقرب من منزل أحد المواطنين بمديرية ذي ناعم.

قد يعجبك ايضا