عشرة مواطنين نصفهم أطفال ضحايا جرائم العدوان ومرتزقته خلال الساعات الماضية

استشهد وأصيب عشرة مواطنين نصفهم أطفال جراء قصف صاروخي ومدفعي وغارات للعدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن أربعة أطفال أصيبوا بقذيفة أطلقها مرتزقة العدوان على مديرية سامع في محافظة تعز ، فيما شن الطيران المعادي غارة على مديرية التعزية .

وأكد المصدر إصابة طفل بجروح بقصف صاروخي سعودي على منطقة آل الشيخ بمديرية منبه و استشهدت امرأة و تضررت وحدة صحية ومنازل المواطنين جراء قصف صاروخي ومدفعي استهدف مناطق متفرقة من مديرية رازح .

كما أصيبت امرأة أخرى إثر قصف صاروخي ومدفعي على مناطق متفرقة من مديرية شدا الحدودية ، وتعرضت مناطق متفرقة من مديرية منبه لقصف صاروخي .

وكثف طيران العدوان الأمريكي السعودي غاراته على محافظة صعدة حيث شن عشر غارات على مناطق القد و اﻷزهور والحجلة بمديرية رازح ، و غارتين على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر .

وأشار المصدر إلى أن الطيران استهدف بغارة منزل ومزرعة مواطن في منطقة آل الزماح بمديرية باقم ، وشن غارتين على مديرية شدا و ثلاث غارات على منطقة الفرع بمديرية كتاف .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة الحديدة ثلاث غارات على مزارع أحد المواطنين بمديرية التحيتا و غارة على الخط العام في مديرية المنصورية و غارة أخرى على مطار الحديدة .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على مزارع المواطنين بمنطقة آل حجلان بمديرية صرواح في محافظة مأرب أدت إلى استشهاد ثلاثة مواطنين هم : بدر محمد علي حجلان و عبدالله علي ادويشه و نواف محمد محسن المحبوبي .

وفي نجران شن طيران العدوان غارة على موقع الطلعة .

قد يعجبك ايضا