عضو المكتب السياسي لحركة انصار الله حزام الأسد لـــ “وكالة انباء فارس “:جورج قرداحي بموقفه الوطني و القومي عرى النظام السعودي وملحقاته الذين أثاروا الأزمة بغية اركاع الشعب اللبناني.

أكد عضو المكتب السياسي لحركة انصار الله ، حزام الأسد، أن الوزير جورج قرداحي بموقفه الوطني و القومي عرى النظام السعودي وملحقاته الذين أثاروا الأزمة بغية اركاع الشعب اللبناني.
 
وفي حوار مع وكالة فارس  الإيرانية قال عضو المكتب السياسي لحرکة أنصار الله ، حزام الأسد ، تعليقا على استقالة وزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي: ان استقالة الوزير جورج قرداحي كشفت للعالم حجم التغول والابتزاز الذي تتعرض له لبنان وبعض دول المنطقة من قبل النظام السعودي.

http://https://ar.farsnews.ir/middle_east/news/14000914000872

وتابع حزام الأسد قائلا: في المقابل انبرى جورج قرداحي بموقف وطني وقومي عرّى فيه النظام السعودي وملحقاته التي اختلقت وأثارت الأزمة واستغلتها في مضايقة المغتربين اللبنانيين بغية اركاع الشعب اللبناني وتكميم الافواه من الخوض فيما يصنعه العدوان الأمريكي السعودي بالشعب اليمني من جرائم ومآسي إنسانية دون وجه حق.
جدير بالذكر أثار تصريح وزير الإعلام اللبناني، جورج قرداحي، حول عدوان النظام السعودي على اليمن، ردود فعل دولية و محلية، بعد أن قال خلال استضافته في البرنامج التلفزيوني “برلمان الشعب” إن جماعة أنصار الله تدافع عن نفسها في وجه اعتداء خارجي على اليمن منذ سنوات و هي حرب عبثية.

يذكر ان وزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي استقال الجمعة الماضية بعد ما استدعت السعودية وعدد من دول الخليج الفارسي سفرائها من لبنان محاولين تدمير الاقتصاد اللبناني بهذه الذريعة.

قد يعجبك ايضا