“على طريق فلسطين” اليمن :وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومؤيدة لعملية ثأر الأحرار

وقفات تضامنية بالعاصمة صنعاء مع الشعب الفلسطيني ومؤيدة لعملية ثأر الأحرار

شهدت مديريات أمانة العاصمة اليوم، وقفات جماهيرية تضامنية مع الشعب الفلسطيني إزاء ما يتعرض له من عدوان وقصف من قبل العدو الصهيوني ومؤيدة لعملية ثأر الأحرار وردع الكيان المؤقت.

وأدان المشاركون في الوقفات، بشدة جرائم استهداف العدو الصهيوني الغاصب للأحياء والمنازل السكنية في قطاع غزة، والتي سقط على إثرها عشرات الشهداء معظمهم نساء وأطفال وإصابة آخرين.

وأشاروا إلى أن استمرار الاستهداف الإرهابي والإجرامي الذي ينتهجه العدو الصهيوني بحق أبناء فلسطين، بتواطؤ مجلس الأمن ودول الاستكبار بقيادة أمريكا وبريطانيا والأنظمة العربية العميلة.

وجددوا استمرار دعم ونصرة أبناء الشعب اليمني للشعب والمقاومة الفلسطينية، منددين تفرج شعوب العالم العربي والإسلامي إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان صهيوني بشكل مستمر منذ عشرات السنين.

وأكد المشاركون، أن الشعب اليمني لا يمكن أن يكون متفرجاً بالرغم من أنه يواجه أعتى عدوان أمريكي صهيوني، ويعتبر قضية القدس وفلسطين القضية الكبرى والمركزية حتى تحقيق النصر وتحرير المقدسات الإسلامية من دنس الصهاينة المغتصبين.

وعبرت بيانات صادرة عن الوقفات، عن تعازيها لحركة الجهاد الإسلامي في استشهاد القادة جهاد غانم وخليل البهتيني وطارق عزالدين وعلي حسن غالي وأحمد أبو دقة، وكذا التعازي للشعب الفلسطيني في استشهاد الأطفال والنساء إثر قصف طائرات العدو الصهيوني.

وباركت البيانات رد المقاومة الفلسطينية والضربات الصاروخية باتجاه مواقع العدو الصهيوني وعملية “ثأر الأحرار” رداً على الجريمة الوحشية التي ارتكبها بحق قيادات في المقاومة وقصف الأحياء السكنية في قطاع غزة.

وأكدت البيانات، تأييد الشعب اليمني لكافة الخيارات التي تتخذها قيادة المقاومة الفلسطينية لردع غطرسة وصلف العدو الصهيوني، حتى استعادة الشعب الفلسطيني لحقوقه وأراضيه وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ودعت بيانات الوقفات، علماء الأمة إلى فضح وكشف إجرام ووحشية العدو الصهيوني وتحصين الأمة من مخططاته ومؤامراته وأهدافه الشيطانية.

وأشادت بوحدة الموقف الفلسطيني الشعبي وحركات المقاومة الفلسطينية في الرد على العدو الصهيوني وردعه، باعتبارها خطوة مهمة للانتصار للقدس واستعادة كافة الحقوق للشعب الفلسطيني المظلوم.

وجددت بيانات الوقفات التأكيد على الموقف المبدئي للشعب اليمني في مناصرة الشعب الفلسطيني لاستعادة كافة حقوقه المشروعة .. داعية الدول العربية والإسلامية إلى اتخاذ مواقف مساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ودعمها بالمال والسلاح، ومقاطعة البضائع الأمريكية الصهيونية.

وقفات بالحديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني في الرد على العدوان الصهيوني

نُظمت بمديريات محافظة الحديدة، اليوم، وقفات احتجاجية، عقب صلاة الجمعة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني في الرد على جرائم العدوان الاسرائيلي وتأييدا لعملية ثأر الأحرار.

وعبّر المشاركون في الوقفات، عن إدانة واستنكار أبناء محافظة الحديدة للجريمة النكراء التي ارتكبها جيش العدو الاسرائيلي في قطاع غزة واستهدافه أعيان مدنية وأراضي زراعية سقط على اثرها العشرات من الشهداء والجرحى بينهم قادة من رجال المقاومة الفلسطينية وأطفال ونساء.

وأكدوا أن استهداف العدو الغاصب للمقاومة الفلسطينية يندرج ضمن مخاوف المحتل الذي بات يعيش في حالة من التخبط والرعب من العمليات البطولية التي ينفذها أبطال المقاومة ردا على جرائم الكيان الصهيوني.

وندد بيان صادر عن الوقفات بالمواقف الخجولة لأنظمة الدول العربية وصمت الدول التي قامت بالتطبيع مع العدو الصهيوني وعدم اتخاذ ردود شجاعة تدين الأعمال الإجرامية بحق المدنيين في قطاع غزة واستهداف أبطال حركة المقاومة الذين يدافعون عن مقدسات بلدهم.

وجدد تضامن الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني وأبطال المقاومة للرد على انتهاكات وجرائم العدوان الاسرائيلي ومواصلة النضال في الدفاع عن حقوقهم المشروعة وردع المحتل بكافة أشكال الدفاع والعمليات التي تعزز من إرادة أبناء الشعب والمقاومة الفلسطينية.

ودعا الأنظمة العربية والإسلامية إلى الخروج من دائرة الخنوع والصمت والخذلان وتبنى مواقف شجاعة ومسؤولة لمساعدة الشعب والمقاومة الفلسطينية ودعم عمليات التصدي لغطرسة الاحتلال الصهيوني وتسديد الضربات الموجعة نحو مواقعه.

وقفات بمديرية بدبدة بمأرب تضامناً مع الشعب الفلسطيني

نظّم أبناء مديرية بدبدة بمحافظة مأرب ثلاث وقفات عقب صلاة الجمعة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ضد العدوان الصهيوني وتأييداً لعملية ثأر الأحرار.

وأكد المشاركون في الوقفات، أن الشعب اليمني يتابع ما يحدث من عدوان صهيوني على قطاع غزة، من منطلق استشعاره للمسؤولية ووعيه بانتمائه الإيماني ومتطلبات الأخوة الإسلامية مع الشعب الفلسطيني والمسلمين في العالم.

وعبرّت بيانات صادرة عن الوقفات، عن تعازي الشعب اليمني للشعب الفلسطيني وحركة الجهاد الإسلامي في استشهاد قيادات ومواطنين ونساء وأطفال جراء العدوان.

وباركت البيانات رد المقاومة الفلسطينية في عملية ثأر الأحرار التي جاءت رداً على الجريمة الوحشية التي ارتكبها العدو الصهيوني الغاصب بحق قيادات ميدانية في المقاومة الفلسطينية وبقصف الأحياء السكنية في قطاع غزة.

وأكد المشاركون في الوقفات، الموقف المبدئي للشعب اليمني في مناصرة الشعب الفلسطيني لاستعادة كافة حقوقه المشروعة .. معلنين تأييدهم لكافة الخيارات التي تتخذها قيادة المقاومة الفلسطينية لردع العدو الصهيوني.

ودعّت البيانات الدول العربية والإسلامية إلى اتخاذ مواقف قوية ومساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية ودعمها بالمال والسلاح ومقاطعة البضائع الأمريكية الصهيونية.

وقفات في حجة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني

ندّدت وقفات في حجة عقب صلاة الجمعة اليوم، بجرائم العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

واستنكر المشاركون في الوقفات، الجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب من قتل واستهداف لأبناء الشعب الفلسطيني وقصف بالطيران وتدمير المنازل على ساكنيها أمام صمت عربي وإسلامي وأممي معيب.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في حقه في تحرير أرضه وتقديم يد العون حتى طرد المحتل من الأراضي الفلسطينية.

ودعت البيانات الشعوب العربية وكل أحرار العالم للوقوف مع شعب فلسطين في قضيته العادلة.

وحثت البيانات أولياء الأمور إلى إلحاق أبنائهم بالدورات والمدارس الصيفية ودعمها بما يكفل تحقيق الأهداف المنشودة منها.

ذمار.. وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتأييدا لعملية ثأر الأحرار

نظمت بمحافظة ذمار اليوم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني إزاء ما يتعرض له من جرائم من قبل العدو الصهيوني، وتأييدا لعملية ثأر الأحرار التي أطلقتها المقاومة ردا على تلك الجرائم.

وأدان المشاركون في الوقفة بحضور مسؤول التعبئة بالمحافظة أحمد الضوراني، صمت الأمة الإسلامية على جرائم العدو الصهيوني واستهدافه للأحياء والمنازل في قطاع غزة، والتي استشهد على إثرها العشرات معظمهم نساء وأطفال.

ونددوا بتواطؤ مجلس الأمن والأنظمة العربية العميلة إزاء الجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني.. مؤكدين على أهمية دعم ونصرة المقاومة الفلسطينية باعتبار فلسطين القضية المركزية للأمة.

ودعا المشاركون أحرار الأمة العربية والإسلامية إلى دعم المقاومة الفلسطينية حتى استعادة الأراضي المحتلة وتحرير المقدسات من رجس العدو الصهيوني.

وباركوا عملية ثأر الأحرار التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية ردا على جرائم الكيان الصهيوني بحق القيادات في المقاومة وقصف الأحياء السكنية في قطاع غزة.

وقفتان في مديرية حريب القراميش بمأرب تنديداً بجرائم العدو الصهيوني

نظم أبناء مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب وقفتان احتجاجيتان اليوم عقب صلاة الجمعة، تنديدا بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

واستنكر المشاركون في الوقفتين الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني من قتل لأبناء الشعب الفلسطيني واستهداف للمنازل بالطيران في ظل صمت عربي وإسلامي وأممي معيب.

وأكد بيان صادر عن الوقفتين موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي في مناصرة القضية الفلسطينية وحركات المقاومة ضد الكيان الصهيوني.

وبارك رد المقاومة الفلسطينية على الجريمة الوحشية التي ارتكبها الكيان الصهيوني بحق القيادات في المقاومة وكذا قصفه للأحياء السكنية في قطاع غزة.

ودعا المشاركون في الوقفتين الدول العربية والإسلامية إلى اتخاذ مواقف قوية ومساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ودعمها بالمال والسلاح ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

قد يعجبك ايضا