علي القحوم: عمليات اليمن مستمرة رغم التهديدات والمعركة ستكون باهظة للأميركيين

أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله علي القحوم، اليوم الأحد، أنّ العمليات اليمنية مستمرة في البحر الأحمر، وستستمر على الرغم من التهديدات والتلويحات والتوجّهات العدائية الأميركية والبريطانية وكذلك الإسرائيلية”، مؤكّداً أنّ اليمن سيمضي في موقفه المساند للمقاومة الفلسطينية ففلسطين هي البوصلة.

وقال عضو المكتب السياسي لأنصار الله علي القحوم، للميادين، “زرنا مكتب حماس في صنعاء لتأكيد الإجماع الوطني الكبير في نصرة قضية فلسطين، وتعزيز موقف قائد الثورة في كل خياراته وتفويضه”.

وأضاف القحوم: “قدّمنا العزاء في استشهاد الشيخ صالح العاروري، وأكدنا أننا مع فلسطين والدماء اليوم أصبحت ممتزجة”. . مؤكدا الاستمرار في عمليات ضرب استهداف الكيان الاسرائيلي، مشدداً على أننا لا يمكن أن نكون غافلين عن كل التحركات في البحر الأحمر أو غيرها.

وتوجّه القحوم للأميركيين قائلاً: “عليكم أن تفهموا أنكم لن تحموا إسرائيل لا في البحر الأحمر ولا في أي مكان آخر”، مشيراً إلى أنه “ما دامت إسرائيل تعتدي على غزة وعلى الشعب الفلسطيني فإننا قابضون على الزناد”.

وتابع: “جاهزون ومستعدون لكل الخيارات، وعملياتنا قائمة وستستمر مهما كانت التهديدات الأميركية، فرسالتنا إلى الأميركيين واضحة وعليهم فهمها”.

ولفت إلى أنه “لا يمكن أن نترك فلسطين لوحدها وزمن الاستفراد بفلسطين ولّى، وحاضرون للمعركة وجاهزون لكل الخيارات وأيدينا قابضة على الزناد”.

وشدد عضو المكتب السياسي لأنصار الله على أنّ المعركة ستكون باهظة للأميركيين، وعليهم مغادرة البحر الأحمر والمناطق اليمنية التي يوجدون فيها.. مؤكدا أن على الأمريكيين تحمل تبعات كلّ تحرّكاتهم العدائية الإجرامية تجاه اليمن”.

قد يعجبك ايضا