عمران تزور المرابطين من ابطال الجيش والجان الشعبية بجبهة نهم

 

وسط تحليق مكثف لطيران العدوان قام وفد من المجلس السياسي والسلطة المحلية بمحافظة عمران ومجلس التلاحم القبلي وعددآ من المشائخ والوجهات الاجتماعية بالمحافظة بزيارة تفقدية للجبهات الامامية بمديرية نهم

اتت الزيارة في اجواء من الانتصارات التي تحققت بفضل الله والمجاهدين .

جرى خلال الزيارة تفقد ابطال الجيش واللجان الشعبية وينقلوا لهم تحايا وتهاني قيادة السلطة المحلية بمحافظة عمران بمناسبة عيد الفطر.

واشاد الزائرون بالملاحم البطولية التي يصطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات كما ثمنوا تضحياتهم وتفانيهم الذي قهر أعتى قوى العالم وأغناها ودحر تحالف الشر ومرتزقتهم الذين لم يحترموا العهود والاتفاقات المتعلقة بوقف إطلاق النار.

من جانبه اشاد رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ اسد الحاذق بالصمود والثبات الذي يمققه أبطال الجيش واللجان الشعبية وكل الشرفاء في مواجهة العدوان ومرتزقته وان التضحيات التي يقدمونها ستظل محل اعتزاز وتقدير كل أبناء الوطن

واستمع الوفد خلال زيارته للمرابطين إلى شرح مفصل عن الملاحم البطولية التي يخوضها رجال الرجال في مواجهة العدوان، والإنجازات الميدانية التي حققوها.

فيما عبر المرابطون من أبطال الجيش واللجان الشعبية عن شكرهم لهذه الزيارة للوفد ومشاركتهم أفراح العيد والإطلاع على أحوالهم.

وأكدوا على ثباتهم في ميادين الشرف والبطولة دفاعا عن الوطن ومقدراته وعزة وكرامة الشعب اليمني واستقلال قراره الوطني وتحرير كامل أراضيه.

قد يعجبك ايضا