عمران: في حشد قبلي مهيب وبحضور رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي : قبائل مديرية سفيان تعلن النفير العام لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي

 

على طريق مواجهة العدوان السعودي الأمريكي والمنافقين ،وعلى درب الشهداء الميامين في جبهات العزة والشرف وعلى ذات الطريق المعمد بالدم والعزة والكبريا أعلنت قبائل مديرية سفيان بمحافظة عمران ، اليوم الاحد 20 صفر 1438 هـ ، النفير العام لمواجهة العدوان الامريكي السعودي استجابة لدعوة قبائل خولان الطيال وسنحان.
وأكد مشائخ ووجهاء وأعيان وأبناء سفيان في لقاء حاشد بحضور رئيس اللجنة الثورية العليا الأستاذ محمد علي الحوثي ، إستعدادهم رفد الجبهات والتحرك إلى ميادين الشرف والبطولة لمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره والرد على جرائم تحالف العدوان الذي يرتكب يوميا أبشع الجرائم والمجازر بحق الشعب اليمني.
 
وأكد المشاركون رفد الجبهات والتوجه إلى كافة الميادين للرد على جرائم ومجازر العدوان كما أعلنوا تضامنهم الكامل مع قبائل خولان الطيال وسنحان وكل القبائل اليمنية في الإستنفار والرد على جرائم العدوان .. مؤكدين استمرار النفير العام وحشد الرجال والسلاح وتقديم الدعم في مواجهة العدوان إلى جانب القبائل وأبطال الجيش واللجان الشعبية .
 
ودعا المشاركون كافة القبائل اليمنية للنفير العام ومساندة ابطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون اروع ملاحم البطولة والثبات في وجه الغزاة ومرتزقتهم .
قد يعجبك ايضا