عمران – مهرجانات جماهيرية حاشدة احياء ليوم ولاية الامام علي علية السلام ” صور “

نظم ابناء محافظة عمران مهرجانات حاشدة كان ابرزها فعالية كبرى ضمت مديرية عمران وريدة وعيال سريح ومديرية الجبل بمركز المحافظة بمناسبة ذكرى الولاية

وفي الفعالية التي حضرها المحافظ الدكتور فيصل جعمان والمكتب اﻹشرافي وعدد من العلماء والقيادات المدنية والمجتمعية والشخصيات الاجتماعية اشارات الكلمات التي القيت في المناسبة إلى أهمية إحياء مناسبة ذكرى الولاية والإقتداء بنهج وسيرة الإمام علي علية السلام في مقارعة الظالمين والمستكبرين.

واكدت الكلمات على استلهام الصبر والثبات من سيرة الامام علي عليه السلام في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي على اليمن .

وحثت على دعم الجبهات بالمال والرجال والتصدي لمخططات العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته بالمحافظة والتلاحم والإصطفاف الوطني في مواجهة قوى الغزو والإحتلال.

وتطرقت الى السيرة العطرة للإمام علي الحافلة بالجهاد والتضحية في سبيل الله والدفاع عن قيم الإسلام العظيمة.

كما اقامت كلا من مديريتي مسور والسود فعاليتان صباحية اعقبها أمسيات مسائية لإستلهام الدروس والعبر من سيرة صاحب الذكرى عليه وعلى رسول الله واله افضل الصلوات واتم التسليم .

كما اقيمت فعاليات متعددة في كلا من مديريات .القفلة وشهارة والمدان وخمر وحوث وسفيان والسودة ومسور وثلاء وبني صريم وصوير وخارف وذيبين والعشة احتوت على الأهازيج والزوامل الشعبية والقصائد وكلمات علمائية ذكرت بأهمية إحياء المناسبة وتجديد البيعة لله ورسوله وللإمام علي عليه السلام في المضي على دربهم والسير على خطاهم لتحقيق الايمان الذي له ثمرته في الدنياء من النصر والعزة والغلبه والتمكين في الارض والفلاح والفوز في الاخرة ورضوان الله الأكبر .

ولفتت الفعاليات الى اهمية الاقتداء بشخصية الامام علي عليه السلام وسيرته الحافلة بالجهاد والتضحية ومقارعة الطغاة والمستكبرين في الارض .

واستنكرت الكلمات في الفعاليات جرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق الاطفال والنساء .

داعية الى ضرورة الاصطفاف والتلاحم ورفد الجبهات بالمال والرجال وترجمة الايمان واقعا عمليا على الارض .

قد يعجبك ايضا