عيد اليمنيين.. مقاتلون على الثغور وآخرون مهنئين :تواصل الزيارات العيدية للمرابطين من أبناء الجيش والأمن واللجان الشعبية في مختلف الجبهات

بمناسبة عيد الفطر المبارك وتعبيراً عن الوفاء والعرفان لما يقدمه الأبطال من تضحيات في مواقعهم

 

تتواصل  الزيارات العيدية لمسؤولي الدولة والسلطات المحلية في المحافظات، للمرابطين من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات الشرف والكرامة وكذلك للجرحى منهم في المستشفيات، لتبادل التهاني معهم بمناسبة عيد الفطر  المبارك.
وأشاد المسؤولون بتضحيات وبطولات المجاهدين الذين يسطرون أروع الملاحم دفاعا عن الوطن.

 

زيارة عيدية للمرابطين في جبهات تعز ولحج

تفقد نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالملك الدرة ومعه مديرا دائرتي القضاء العسكري العميد عبداللطيف العياني، تقييم الأداء الفني العميد عبدالرحمن العبالي، ، أحوال منتسبي اللواء 115 مشاة واللواء 22 مدرع واللواء 15 مشاة، المرابطين في جبهات الأقروض والصلو والشريجة وكرش بتعز ولحج.

وخلال الزيارات التفقدية والعيدية، نقل نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى، وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشاد بمستوى الجاهزية القتالية والمعنويات العالية للمرابطين، وما يتمتعون به من يقظة واستعداد لمواصلة الانتصارات على قوى العدوان وعصابات المرتزقة وإفشال مخططاتهم.

وأوضح اللواء الدرة أن ما اجترحه الجيش واللجان الشعبية من مآثر بطولية وما حققوه من انتصارات، كسرت شوكة المعتدين وأذلت كبرياء الطغاة وجعلتهم يرضخوا أمام ضربات وعنفوان الأبطال ليجدوا لأنفسهم مخرج يقيهم سعير جحيم الرد والبأس اليماني، وعمليات الإعصار وكسر الحصار التي دكت مطارات ومعسكرات تحالف العدوان وأحرقت منشآته الحيوية والنفطية في قلب عواصمه ومختلف مدنه وأراضيه.

وأشار اللواء الدرة إلى أن قوى العدوان تسعى من خلال الهدنة لتمرير مؤامرة خطيرة، ستبوء بالفشل الذريع كما فشلت في حربها الكونية خلال الأعوام السبعة الماضية، بفضل لله وحكمة وشجاعة وبصيرة القيادة الثورية، وصمود وثبات أحرار الشعب اليمني، وبأس أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين لقنوا المعتدين ومرتزقتهم دروساً قاسية ومؤلمة في الجبهات.

وخاطب المقاتلين قائلاً :” نستمد من الأبطال ومواقفهم المشرفة، ويستمد كل أحرار شعبنا اليمني العزيمة والإرادة القوية والمعنويات العالية، حيث صنعتم بسواعدكم الفتية وبمأثركم البطولية وتضحياتكم ملحمة انتصار يماني وألحقتم بالمعتدين ومرتزقتهم هزائم نكراء وساحقة وفادحة”.

من جانبه أوضح مدير دائرة القضاء العسكري، أن الموقع الجغرافي الاستراتيجي الذي يحتله اليمن جعله عرضة لمطامع قوى الهيمنة والطغيان في احتلاله والسيطرة عليه ونهب ثروته وخيراته ومقدراته واستغلال موقعه الجغرافي المهم لخدمة مصالحها.

ولفت إلى أن ثورة الـ 21 من سبتمبر، قضت على عهود الهيمنة والتبعية والوصاية الخارجية التي كانت مفروضة على اليمن، ما جعل قوى الاستكبار العالمي، تشن عدوان على الشعب اليمني الأبي في محاولة منهم لإعادة فرض الهيمنة والوصاية عليه، وهو ما لم يكون.

وقال :” أنتم أيها الشجعان، المتصدين لتحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، من ألهم ويلهم بقية أحرار الأمة في محور المقاومة دروب العزة والكرامة ورفض الخضوع للطغاة”.

بدوره أشار وكيل محافظة تعز لشؤون الدفاع والأمن نور الدين المراني، إلى أن المرابطين في جبهات المحافظة سيواصلون المسار البطولي الذي يمضي فيه الجيش في جبهات العزة والكرامة وميادين البذل والعطاء والتضحية والفداء دفاعاً عن الوطن وسيادته.

فيما أكد القائم بأعمال اللواء 115 مشاة العميد جميل الجابري، أن منتسبي اللواء 115 مشاة وكافة المرابطين في جبهة الأقروض وغيرها من الجبهات بالمحافظة، سيفشلون مؤامرات الأعداء.

ولفت إلى أن مخططات العدوان التي يحاول تمريرها من خلال الهدنة العسكرية والإنسانية لن تثني أبطال الجيش الميامين عن مواصلة الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة.

من جهتهم عبّر المرابطون في جبهات الأقروض والصلو والشريجة وكرش عن امتنانهم للزيارات العيدية التي تنعكس في شحذ هممهم وتقوية عزائمهم ورفع معنوياتهم في إنجاز المهام الوطنية المسندة إليهم في الدفاع عن الوطن والشعب ومواصلة المزيد من الانتصارات المؤزرة والحاسمة.

لحج.. زيارات عيدية للمرابطين بجبهة كرش

لحج.. زيارات عيدية للمرابطين بجبهة كرش

 قام عضو السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي ومعه عضو المكتب السياسي لأنصار الله فضل أبو طالب ومحافظ حضرموت اللواء لقمان باراس ومحافظ المهرة اللواء القعطبي علي حسين فرج ومحافظ تعز اللواء صلاح عبدالرحمن بجاش بزيارة تفقدية وعيدية للمرابطين المجاهدين بجبهة كرش مديرية القبيطة محافظة لحج.

 وكان في استقبالهم محافظ لحج الشيخ أحمد حمود جريب ووكيل محافظة تعز لشئون الدفاع والأمن العميد نورالدين المراني ومدير مديرية القبيطة وحيد الخضر وعدد من العسكريين والأمنيين بجبهة كرش.

وقد تحدث السامعي والمحافظين المرافقين للمرابطين بجبهة كرش محافظة لحج ناقلين لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط، مؤكدين ان هذه الزيارات العيدية تأتي للاطمئنان على أوضاع المرابطين وتنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية.

وحث عضو المجلس السياسي الأعلى والمحافظون المرابطين على اليقظة التامة والحذر من مناورات الأعداء الذين تمادون كثيرا باختراق الهدنة المزعومة، متمنين لهم عيدا سعيدا ونصرا ناجزا وشاملا.

وقد عبر المرابطون في جبهة كرش عن تقديرهم لاهتمام قيادتنا الثورية والسياسية بأوضاع المرابطين، مؤكدين عهدهم للسيد قائد الثورة عبدالملك بدرالدين الحوثي وقيادتنا السياسية ولشعبنا اليمني العظيم أن المرابطين على العهد باقون، واستعدادهم الدائم تقديم الأرواح في سبيل الله والوطن وتحرير كل شبر من أرض وتراب أرضنا الطاهرة، مجددين ترحيبهم بجميع الضيوف.

تعز.. زيارة عيدية للمرابطين في جبهة البرح

تعز.. زيارة عيدية للمرابطين في جبهة البرح

 زار عضو مجلس الشورى محمد النوعة، المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة البرح محافظة تعز.

وخلال الزيارة ومعه عدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية بمنطقة الرباط في مديرية ذي السفال بإب، تبادل عضو مجلس الشورى النوعة مع المرابطين التهاني بمناسبة عيد الفطر.

وأوضح أن الزيارة تمثل أقل ما يمكن وفاءً لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن الوطن وثابتين في مواقعهم خلال أيام عيد الفطر، مؤكداً وقوف الجميع إلى جانبهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

فيما عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة التي يستمدون منها العزم والمعنويات، فضلاً عن أنها تعكس مدى التحام ووقوف الجميع إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وأكدوا جهوزيتهم العالية ويقظتهم واستعدادهم الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة، معاهدون القيادة العليا بالمضي في طريق العزة والكرامة والثبات حتى تحقيق النصر.

رافقه خلال الزيارة مدراء المدن التاريخية بإب أحمد النوعة والإعلام عبدالباسط النوعة  والأشغال بذي السفال محمد سفيان وعدد من وجهاء المديرية.

محافظ إب يتفقد أحوال المرابطين في جبهة حيس بالحديدة

محافظ إب يتفقد أحوال المرابطين في جبهة حيس بالحديدة

 تفّقد محافظ إب عبد الواحد صلاح ، أحوال المرابطين في خطوط التماس بجبهة حيس في محافظة الحديدة.

وخلال الزيارة، تبادل المحافظ صلاح التهاني والتبريكات مع المرابطين بمناسبة عيد الفطر، ناقلًا لهم تهاني قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
وأوضح أن الزيارة تأتي استمراراً للزيارات العيدية للمرابطين في الجبهات، تعبيراً عن الامتنان لصمود وثبات الأبطال وما سطروه من ملاحم بطولية في الدفاع عن الوطن.

وأشار إلى الانتصارات التي تحققت بفضل تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية، وأفشلت رهانات ومخططات العدوان للنيل من اليمن، معبراً عن الفخر والاعتزاز بما يتحلى به المرابطون من معنويات ويقظة عالية في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

ودعا محافظ أب الجميع، الوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية وإسنادهم للدفاع عن الأرض والعرض والسيادة، مشيراً إلى أن العدو بات أعجز ما يكون أمام صمود وقوة وصلابة المرابطين في كافة الجبهات.

وجدد العهد لله والوطن بالمضي على درب الشهداء وخندق الدفاع عن الوطن.

وتم خلال الزيارة التي رافقه فيها نائبا مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي ومدراء العمليات محمد الشريف وأمن بعدان العقيد عبدالله العماري والحزم العقيد عبدالعزيز الموشكي وقيادات عسكرية وأمنية بإب، تقديم هدايا عيدية ورؤوس من الأغنام والأبقار للمرابطين.

فيما عبر المرابطون بجبهة حيس عن الامتنان لزيارة محافظ إب ومرافقيه، التي تعكس مدى الاهتمام بالمرابطين وتفقد أحوالهم، مؤكدين الجهوزية للدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

استمرار الزيارات العيدية لوفد محافظة ريمة للمرابطين في الساحل الغربي

استمرار الزيارات العيدية لوفد محافظة ريمة للمرابطين في الساحل الغربي

 يواصل وفد محافظة ريمه من القيادات الإشرافية والرسمية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية والوجاهات القبلية زياراته لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية المرابطين بأطراف مديرية مقبنة بمحافظة تعز والجنوب الشرقي لجبهة حيس حاملين معهم هدايا عيدية وتحيات وتهاني قائد الثورة والقيادة السياسية.

الوفد الزائر ثمن الجهود الكبيرة والصمود العظيم الذي يتمتع به رجال الرجال في مختلف المحاور القتالية خلال أيام عيد الفطر المبارك.

 فيما رحب المرابطون بالوفد الزائر من أبناء محافظة ريمة مؤكدين صمودهم وثباتهم في ميادين العزة والكرامة ميادين صناعة الرجال وسيظل شعار أعيادنا جبهاتنا هو شعار كل المرابطين من أبناء الجيش واللجان الشعبية .

كما بعث مجاهدو الجيش واللجان الشعبية من مواقع العزة والشرف بالخطوط الأمامية تحياتهم وسلامهم للسيد القائد وللقيادة السياسية ولكل أبناء محافظة ريمة، داعين كل الأحرار والشرفاء من أبناء الشعب اليمني إلى التصدي للعدوان ولكل أدواته في مختلف الميادين والاستمرار برفد الجبهات بالمال والرجال ومواجهة التصعيد بالتصعيد.

زيارة تفقدية للمرابطين في وادي خورة في شبوة وناطع بالبيضاء

زيارة تفقدية للمرابطين في وادي خورة في شبوة وناطع بالبيضاء

تفقد وكيل محافظة ذمار عباس العمدي، وعدد من قيادات السلطة المحلية والمكتب التنفيذي ، المرابطين في المواقع العسكرية والنقاط في جبهة وادي خورة بمديرية مرخة بمحافظة شبوة والمرابطين في موقع الشبكة والنقاط الأمنية بمديرية ناطع البيضاء .

وخلال الزيارة نقل الوكيل العمدي للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية تهاني قائد الثورة والقيادة السياسية بعيد الفطر المبارك.
وأشار إلى تضحيات المرابطين وصمودهم في الجبهات اصدق المواقف البطولية الخالدة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جميع الجبهات والمواقع .
وأكد أن تضحيات المرابطين والشهداء والجرحى أثمرت نصرا وعزة وأفشلت مخططات العدوان ..لافتا إلى استمرار دعم المرابطين بالرجال والمال حتى تحقيق النصر .
فيما أشار مدراء مكاتب الأراضي محمد العمدي وهيئة مياه الريف محمد القوسي والتربية محمد الهادي والتعليم الفني محمد العزي والأشغال يحيى الشامي والخدمة المدنية عصام العميسي والشباب علي العوش والكهرباء علي القوسي والزكاة إبراهيم المتوكل إلى أن مشاركتهم لأبطال الجيش أيام العيد أقل ما يمكن تقديمة وفاءً لتضحيات المرابطين 
وأشادوا بالمعنويات العالية التي يتمتع بها المرابطون، مشيرين إلى أن الزيارة تأتي في إطار برنامج السلطات المحلية كواجب تجاه الأبطال وتقديراً لدورهم في الدفاع عن الوطن.
فيما عبر المرابطين في جبهات البيضاء وشبوة عن شكرهم لوفد السلطة المحلية بذمار وهذه الزيارة التي تجسد التلاحم الرسمي والشعبي، مؤكدين تقديم التضحيات ومواجهة العدوان والوقوف إلى جانب القضية الفلسطينية.

نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي يتفقد أحوال المرابطين في جبهات تعز ولحج

تفقد نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالملك الدرة ومعه مديرا دائرتي القضاء العسكري العميد عبداللطيف العياني، تقييم الأداء الفني العميد عبدالرحمن العبالي، اليوم، أحوال منتسبي اللواء 115 مشاة واللواء 22 مدرع واللواء 15 مشاة، المرابطين في جبهات الأقروض والصلو والشريجة وكرش بتعز ولحج.

وخلال الزيارات التفقدية والعيدية، نقل نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي للمرابطين تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى، وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشاد بمستوى الجاهزية القتالية والمعنويات العالية للمرابطين، وما يتمتعون به من يقظة واستعداد لمواصلة الانتصارات على قوى العدوان وعصابات المرتزقة وإفشال مخططاتهم.

وأوضح اللواء الدرة أن ما اجترحه الجيش واللجان الشعبية من مآثر بطولية وما حققوه من انتصارات، كسرت شوكة المعتدين وأذلت كبرياء الطغاة وجعلتهم يرضخوا أمام ضربات وعنفوان الأبطال ليجدوا لأنفسهم مخرج يقيهم سعير جحيم الرد والبأس اليماني، وعمليات الإعصار وكسر الحصار التي دكت مطارات ومعسكرات تحالف العدوان وأحرقت منشآته الحيوية والنفطية في قلب عواصمه ومختلف مدنه وأراضيه.

وأشار اللواء الدرة إلى أن قوى العدوان تسعى من خلال الهدنة لتمرير مؤامرة خطيرة، ستبوء بالفشل الذريع كما فشلت في حربها الكونية خلال الأعوام السبعة الماضية، بفضل لله وحكمة وشجاعة وبصيرة القيادة الثورية، وصمود وثبات أحرار الشعب اليمني، وبأس أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين لقنوا المعتدين ومرتزقتهم دروساً قاسية ومؤلمة في الجبهات.

وخاطب المقاتلين قائلاً :” نستمد من الأبطال ومواقفهم المشرفة، ويستمد كل أحرار شعبنا اليمني العزيمة والإرادة القوية والمعنويات العالية، حيث صنعتم بسواعدكم الفتية وبمأثركم البطولية وتضحياتكم ملحمة انتصار يماني وألحقتم بالمعتدين ومرتزقتهم هزائم نكراء وساحقة وفادحة”.

من جانبه أوضح مدير دائرة القضاء العسكري، أن الموقع الجغرافي الاستراتيجي الذي يحتله اليمن جعله عرضة لمطامع قوى الهيمنة والطغيان في احتلاله والسيطرة عليه ونهب ثروته وخيراته ومقدراته واستغلال موقعه الجغرافي المهم لخدمة مصالحها.

ولفت إلى أن ثورة الـ 21 من سبتمبر، قضت على عهود الهيمنة والتبعية والوصاية الخارجية التي كانت مفروضة على اليمن، ما جعل قوى الاستكبار العالمي، تشن عدوان على الشعب اليمني الأبي في محاولة منهم لإعادة فرض الهيمنة والوصاية عليه، وهو ما لم يكون.

وقال :” أنتم أيها الشجعان، المتصدين لتحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، من ألهم ويلهم بقية أحرار الأمة في محور المقاومة دروب العزة والكرامة ورفض الخضوع للطغاة”.

بدوره أشار وكيل محافظة تعز لشؤون الدفاع والأمن نور الدين المراني، إلى أن المرابطين في جبهات المحافظة سيواصلون المسار البطولي الذي يمضي فيه الجيش في جبهات العزة والكرامة وميادين البذل والعطاء والتضحية والفداء دفاعاً عن الوطن وسيادته.

فيما أكد القائم بأعمال اللواء 115 مشاة العميد جميل الجابري، أن منتسبي اللواء 115 مشاة وكافة المرابطين في جبهة الأقروض وغيرها من الجبهات بالمحافظة، سيفشلون مؤامرات الأعداء.

ولفت إلى أن مخططات العدوان التي يحاول تمريرها من خلال الهدنة العسكرية والإنسانية لن تثني أبطال الجيش الميامين عن مواصلة الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة.

من جهتهم عبّر المرابطون في جبهات الأقروض والصلو والشريجة وكرش عن امتنانهم للزيارات العيدية التي تنعكس في شحذ هممهم وتقوية عزائمهم ورفع معنوياتهم في إنجاز المهام الوطنية المسندة إليهم في الدفاع عن الوطن والشعب ومواصلة المزيد من الانتصارات المؤزرة والحاسمة.

وزراء الشؤون القانونية والصناعة والزراعة يتفقدون أحوال المرابطين في جبهة الفاخر بالضالع

:اطلع وزراء الشؤون القانونية الدكتور إسماعيل المحاقري والصناعة والتجارة محمد شرف المطهر والزراعة والري المهندس عبد الملك الثور على أحوال المرابطين في خطوط التماس في جبهة الفاخر بمحافظة الضالع.

ونقل الوزراء ومعهم القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري وأمين عام مجلس الشورى علي يحيى عبدالمغني، تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي وحكومة الإنقاذ للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

واعتبروا الزيارة، تعبيراً عن الامتنان للصمود والملاحم البطولية التي سطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأشاد المحاقري والمطهر والثور بصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية وتضحياتهم في مختلف الجبهات .. منوهين بمستوى الجاهزية والمعنويات العالية التي يتمتع بها الأبطال.

ودعوا أبناء الشعب اليمني إلى الوقوف صفاً واحداً إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية ذوداً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره .. موضحين أن ما تحقق للشعب اليمني من انتصارات، إنما هي بفضل لله وتضحيات المرابطين والشهداء والجرحى.

بدورهم عبر المرابطون في جبهة الفاخر عن الامتنان لهذه الزيارة .. مؤكدين إصرارهم وعزيمتهم على مواصلة الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

رافقهم خلال الزيارة رئيس المؤسسة العامة لصناعة وتسويق الاسمنت قاسم الوادعي ومدير عام هيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة الدكتور إبراهيم المؤيد ورئيس المركز الوطني لبناء القدرات ودعم اتخاذ القرار برئاسة الجمهورية الدكتور يحيى المحاقري.

سريع والمطري يتفقدان المقاتلين في الخطوط الأمامية بمأرب

:تفّقد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى سريع ومدير الدائرة المالية العميد علي أحسن المطري،  أحوال المرابطين في المواقع القتالية الأمامية في الجوبة والبلق الشرقي وعدد من المواقع بمأرب.

واطلع سريع والمطري ومعهما مدير الخزينة العسكرية العقيد وليد المؤيد، على مستوى الجاهزية القتالية للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية وطبيعة المهام الموكلة لهم.

وخلال الزيارات تبادل الزائرون مع المقاتلين تهاني العيد، ناقلين إليهم تحايا قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشاد سريع والمطري بما لمساه من جاهزية ومعنويات عالية للمرابطين في مواقع الرباط والثبات وهم يؤدون مهامهم ويقضون أعيادهم في جبهات الدفاع عن الوطن والشعب.

وأشارا إلى أن جاهزية ومعنويات المرابطين تبعث على الفخر والاعتزاز وتجسد مدى ارتباط المقاتلين بالله تعالى وبوطنهم وقدسية الدفاع عنه وإخلاصهم ووفائهم له.

وأوضح متحدث القوات المسلحة ومدير الدائرة المالية، أن زيارة وتفقد أحوال المرابطين في المواقع الأمامية ومشاركتهم أفراحهم وتلمس همومهم، يُعبر عن الاعتزاز بما سطروه من ملاحم بطولية وانتصارات وتضحيات جسيمة دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وقال العميد سريع “إن الشعب اليمني، اليوم أمام لحظات فارقة في التاريخ فإما أن يظهر تحالف العدوان نيته الصادقة للسلام وجديته في تنفيذ الهدنة أولاً والدخول منها إلى إنهاء العدوان ورفع الحصار وخروج القوات الأجنبية ثانياً، أو أن ينكث كما هي عادته إذ بدأ يتنصل عن تنفيذ الهدنة بشكلها المطلوب وأظهر وجهه الحقيقي المتسم بالمراوغة والمكر والخداع”.

وأضاف” أمام هذا الوضع، نحذر العدو من مغبة خروقاته المتواصلة وعدم التعاطي مع الهدنة بمسؤولية وفقاً لما تم عليه في الاتفاق”.

من جانبهم عبر المقاتلون الأبطال عن امتنانهم لزيارة قيادات وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وحرصهم على مشاركتهم أفراحهم في المواقع الأمامية وجبهات الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وجددوا العهد والوفاء لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية والعسكرية العليا والشعب اليمني، أنهم ثابتون وصامدون في مواقعهم وفي أعلى درجات الجاهزية لتنفيذ ما يُسند إليهم من مهام.

قيادة وزارة الاتصالات تزور المرابطين في الجبهات

اطلع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبدالله النمير، على احوال المرابطين في جبهة الضالع وجبهتي كرش والبرح محافظة تعز بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة نقل الوزير النمير ومعه نائبا مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات للشئون التجارية علي الوادعي والشئون الفنية محمد المهدي، للمرابطين تهاني قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأشاد وزير الاتصالات بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في الذود عن أمن واستقرار الوطن وبطولاتهم في التصدي لمخططات قوى العدوان التي تستهدف تمزيق اليمن ونهب وتدمير مقدراته، مؤكدا أن صمودهم ساهم في تفويت الفرصة على مؤامرات العدو.

وأوضح أن الزيارة تأتي في إطار المسئولية والواجب والوفاء لتضحيات الجيش واللجان وما يقدمونه من أدوار ومأثر عظيمة في ميادين الكرامة لتلقين العدوان دروسا في البأس والعزة اليمانية ودحر الغزاة المحتلين.

واعتبر وزير الاتصالات مشاركة المرابطين أفراحهم بعيد الفطر أقل واجب لتعزيز صمودهم ومعنوياتهم والتأكيد على مدى ارتباط أبناء الشعب اليمني والقيادة الثورية والسياسية بالجبهات وإيصال رسائل لتحالف العدوان باستمرار الصمود والمضي على نهج الثبات حتى تحقيق النصر.

كما تفقد وكيل وزارة الاتصالات للشئون المالية الادارية أحمد المتوكل ونائب مدير عام مؤسسة الاتصالات للشئون الادارية عصام الحملي، أحوال المرابطين في جبهة حرض وعبس والجبلية والصليف .

ونقل المتوكل والحملي ومعهما مدراء عموم محافظتي حجة والحديدة، تحيات وتهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة عيد الفطر..مؤكدين أن الزيارة تجسد الوفاء والاعتزاز بمواقف المرابطين والتأكيد على الوقوف إلى جانبهم في معركة الدفاع عن اليمن.

إلى ذلك زار وكيل وزارة الاتصالات للشئون الفنية طه زبارة ومعه عدد من قيادات الجهات التابعة للوزارة المرابطين في جبهتي مأرب والجوف، وتبادلوا معهم تهاني العيد، منوهين بصمودهم الأسطوري وعزائمهم واستبسالهم في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

كما زار عدد من قيادات وموظفي المؤسسة العامة للاتصالات المرابطين من الجيش واللجان الشعبية في جبهة نجران لمشاركتهم فرحة العيد واستلهام دروس الفداء والتضحية والصبر من ايمانهم وثباتهم في ميدان الجهاد ومعركة الفصل بين الحق والباطل.

ونوه الزائرون لجبهة نجران وجبهة عسير بما يسطره المرابطون من ملاحم بطولية انطلاقا من إيمانهم بنصر الله وتأييده وبالقضية العادلة والمظلومية التي يتعرض لها الشعب اليمني منذ ثمان سنوات، مؤكدين أن الزيارة تعد أقل واجب تجاه من يذودون عن حياض الوطن ويدافعون عن كرامة الشعب.

وقدم وزير الاتصالات ووكلاء الوزارة والمؤسسة العامة ومرافقوهم خلال هذه الزيارات هدايا عيدية للمرابطين الذين عبروا عن الشكر والامتنان لقيادة الوزارة لمشاركتهم بهجة العيد، مؤكدين استمرار صمودهم في ميادين الوغى حتى طرد الغزاة المعتدين وتحقيق النصر المبين.

قد يعجبك ايضا