في محافظات(البيضاء-مأرب-شبوة-الجوف)فعاليات احتفالية جماهيرية غير مسبوقة بذكرى المولد النبوي الشريف :أكدت إن أن الاحتفاء بالمولد النبوي مثل رسالة مهمة لأعداء الأمة العربية والإسلامية، بأن الشعب اليمني أصبح رقما صعبا والقوة التي ستواجه طواغيت العصر.

 

فعالية جماهيرية مركزية في السوادية بالبيضاء إحياءً لذكرى مولد الرسول الأعظم

احتفل أبناء محافظة البيضاء، الاثنين ، بالمولد النبوي الشريف، في ساحة الفعالية المركزية بمديرية السوادية التي اكتظت بالحشود الجماهيرية، الوافدة من مختلف عزل مديريات المحافظة.
وحمَل المشاركون في الفعالية اللافتات والشعارات المعبِّرة عن الفرحة والبهجة بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين المصطفى محمد – صلى الله عليه وآله وسلم.
وفي الفعالية، التي حضرها وزير العدل القاضي نبيل العزاني ونائب وزير الخدمة زايد الريامي ومحافظ أبين صالح الجنيدي وسقطرى هاشم السقطري وعدن طارق سلام، بارك وكيل أول محافظة البيضاء، حمود شثان، أبناء المحافظة بذكرى المولد النبوي.
وأشار إلى الارتباط الوثيق للشعب اليمني برسول الله.. لافتا إلى تزامن الفعالية مع انتصارات الجيش واللجان الشعبية، التي تعتبر ثمرة من ثمار التمسك بهدي ومنهج الرسول الأعظم.
ونوّه بأن الحضور المشرّف للاحتفال برسول الله رسالة لقوى العدوان والاستكبار بتمسّك الشعب اليمني بخاتم المرسلين والسير على نهجه القويم.
تخللت الفعالية، بحضور عدد من أعضاء مجلسي الشورى والنواب ووكيل وزارة الإدارة المحلية أحمد الشوتري ومدير دائرة العلاقات العامة في وزارة الدفاع العميد أحمد الماوري ومدير الكلية الحربية محمد شيزر ووكلاء المحافظة ومنتسبي السلطة القضائية والعلماء ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وممثلي المكاتب الإشرافية، قصيدة للشاعر أمين الجوفي، وأوبريت لفرقة المسيرة.

 

 

 

الصورة

مأرب تشهد أكبر احتفالية في تاريخها ابتهاجاً بإحياء مولد سيد المرسلين

شهدت مديرية حريب بيحان بمحافظة مأرب اليوم الاثنين ، احتفالا جماهيريا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

حيث توافدت الحشود الجماهيرية من مختلف مديريات مأرب للمشاركة في الاحتفالية الأكبر في تاريخ المحافظة، تشرفا بإحياء مولد سيد المرسلين وتعظيما وإجلالا لمقامه الكريم.

وعمت مظاهر الفرح والابتهاج ساحة الاحتفال التي تزينت باللون الأخضر واللوحات والشعارات المرحبة بالمولد النبوي، بزخم شعبي غير مسبوق.

وفي الاحتفال الذي حضره نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي ووزير الدولة نبيه أبونشطان، ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي، ومحافظ مأرب علي محمد طعيمان ورئيس مصلحة الضرائب أحمد الشوتري رفع المشاركون الشعارات المعبرة عن الإبتهاج بميلاد خير البشر النبي المصطفى.

وأكدوا أن الاحتفاء بالمولد النبوي مثل رسالة مهمة لأعداء الأمة العربية والإسلامية، بأن الشعب اليمني أصبح رقما صعبا والقوة التي ستواجه طواغيت العصر.

وجدد المحتفلون التأكيد على مواصلة الصمود والاستمرار في مواجهة العدوان والوفاء لدماء الشهداء والمضي على النهج الذي اختطوه بدمائهم في الدفاع عن الوطن وأمنه وحريته واستقلاله.

وباركوا الانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء مأرب الأحرار ضد قوى العدوان والارتزاق والتي تكللت بتحرير عدد من مديريات المحافظة.

وأكدوا الاستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير كامل التراب الوطني من دنس الغزاة والمرتزقة.

تخلل الفعالية الجماهيرية قصائد وأناشيد وموشحات دينية تغنت بحب محمد وآله، وعبرت عن الشكر لله على نعمة الهداية، ونعمة الرسول الخاتم.

حضر الاحتفال أعضاء مجلس النواب أحمد النزيلي وأحمد ناصر شايع وخالد العنسي وعلي المنبهي ومحمود الهارب وخالد الصعدي ووكيل محافظة ذمار عباس العمدي، وعدد من وكلاء محافظة مأرب والقيادات العسكرية ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات ومشائخ ووجهاء المحافظة.

 

محافظة شبوة تشهد إحتفالية جماهيرية غير مسبوقة بذكرى المولد النبوي الشريف

شارك الآلاف من أبناء مديريات بيحان بمحافظة شبوة اليوم الاثنين ، في الفعالية الجماهيرية الحاشدة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.
ورفعت الحشود الجماهيرية في الاحتفال بساحة مدينة بيحان، بحضور وزير الكهرباء والطاقة أحمد العليي وعضو مجلس الشورى أحمد الزبيري ومحافظي شبوة عوض محمد بن فريد العولقي ولحج أحمد جريب وحضرموت لقمان باراس والمهرة القعطبي علي الفرجي، الشعارات والأعلام الخضراء المعبرة عن مدى الارتباط بالرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم وحبهم له والاقتداء بسيرته العطرة.
وأكد المشاركون، التمسك بهدي خير البشرية محمد عليه الصلاة والسلام الذي أخرج الله به الناس من الظلمات إلى النور ومن عبادة العباد إلى عبادة رب العباد .. معتبرين الاحتفال بهذه المناسبة، عادات وتقاليد متوارثة عبر الأجيال.
وكانت الحشود الجماهيرية، تقاطرت إلى ساحة الاحتفال في بيحان، من مديريات عين وعسيلان وحريب للمشاركة في الفعالية الاحتفالية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

 

 

قد يعجبك ايضا