فعاليات ثقافية لحرائر ذمار بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد.

أقامت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة ذمار عصر اليوم الخميس، فعالية ثقافية بقاعة المركز الثقافي بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله علية تحت شعار “حسينيون أقسمنا يمينــاً بأن نحيـا الحياةَ مجاهدين َ”.

اُفتتحت الفعالية بآياتٍ من الذكر الحكيم ، تلا ذلك العديد من المقاطع النثريةِ ،والشعريةِ، والإنشادية والكلمات التي استعرضت مقتطفات من حياة الشهيد القائد ودعوته في خلق وعي بخطورة المشروع الأمريكي الصهيوني على حياة الأمة ومعتقداتها.

وأشارت إلى ما حذر منه الشهيد القائد من خطر إحتلال وغزو اليمن وما يراه الجميع اليوم واقعا ملموسا من خلال تحالف العدوان السعودي الأمريكي الذي يشن عدوانا ويفرض حصارا على الشعب اليمني.

وأكدت الكلمات ضرورة المضي على خطى الشهيد القائد وتدشين مشروعه لمناهضة أعداء الدين والأمة والخطر الأمريكي الصهيوني.

ونددن حرائر ذمار باستمرار العدوان الأمريكي السعودي وجرائمه بحق الشعب اليمني وآخرها جريمة اغتصاب أحد مرتزقة العدوان لامرأة في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.

كما أكدت المشاركات على أهمية السير على منهجية الهدي القرآني منهجية الحق والصراط المستقيم والوقوف صفا واحدا في مواجهة الباطل والدفاع عن عزة وكرامة الدين والوطن وعدم السكوت والخضوع والاستسلام لمن ضربت عليهم الذلة والمسكنة واتباعهم في المنطقة .

كما تزينت القاعه بصور الشهيد القائد وعبارات من ملازمه الكريمه التي كسرت حاجز الخوف والسكوت ومقارعه الطغاه والمستكبرين، كمـا عُـــرضَ ريبورتاجاً حكى عن شخصِ ” حُســين العصــر ” شملَ كلُّ مواقف الحق ِ،والزهد ، والنضال التي جسدَّها رضوان الله عليه .

وفي ذات السياق اقام القطاع النسائي في منطقة صنعه مديرية جهران فعالية ثقافية احياء للذكرى السنويه للشهيد القائد السيد حسين بن بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وقد تخللت الفعاليه العديد من الكلمات والاناشيد والقصائد المعبره عن عظمة الشهيد القائد وعظمة ماقدمه للأمه في سبيل استنهاضها من براثن الظلم والطغيان،وتقديم التضحيات من اجل إعلاء راية الحق ونصرة المستضغفين والوقوف في وجه المستكبرين.

قد يعجبك ايضا