فعاليات متنوعة بمناسبة ذكرى الشهيد القائد في عدد من المحافظات

تتواصل الفعاليات المتنوعة بمناسبة ذكرى الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله وسلامه عليه في عدد من المحافظات.

 البداية من العاصمة صنعاء حيث أقام أبناء حي السبعين والقادسية أمسيتين ثقافيتن بالمناسبة.

وفي مركز بدر أقيمت أمسية ثقافية، كما نظمت حملة إحسان العديد من الأعمال بالمناسبة بدءاً بالتشجير وتنظيف الشوارع. القطاع النسائي بمنطقة البياضي بهمدان أقمن أمسية ثقافية بالمناسبة.

كما أقيمت فعالية في اليمانية العليا في خولان، وكذ في بيت نعم بهمدان، وفي منطقة الحتارش وبني جرموز أقيمت فعاليتين بالمناسبة.

كما أقيمت فعالية في منطقة عمير ومركز الدراسات بمنطقة الوحدة وكذ في المدرسة التركية وفي الجراف أقيمت العديد من الفعاليات وزيارات إلى أسر الشهداء، وفي منطقة الاعروش افتتح معرض الشهيد القائد.

كما نظمت بالعاصمة صنعاء ندوة مركزية بعنوان “في رحاب مشروع الشهيد القائد”. وأحيا أكاديميو جامعة ذمار ندوةً ثقافيةً وسياسيةً تناولت المسارَ الثوريَّ للشهيد القائد. ويُحيي أبناءُ محافظةِ ذمار فعالياتِ الذكرى السنويةِ للشهيدِ القائدِ في مختلِفِ مديرياتِ المحافظة.

وتتواصلُ الفعالياتُ المتنوعةُ لإحياءِ ذكرى استشهادِ السيدِ القائد حيث أقامَ القطاعُ النسائيُّ بمديريةِ حريب القراميش بمحافظةِ مأربَ فعاليةً ثقافيةً بالمناسبة.

وفي محافظة حجة أقيمت بمنطقة الرصعة بمديرية المحابشة أمسية ثقافية وشعرية بمناسبة ذكرى استشهاد الشهيد القائد سلام الله عليه، كما أقام أبناء عزلة الجبل الشرقي فعاليةً بمناسبة بهذه المناسبة وشهدت محافظة عمران حركة دؤوبة بمناسبة حلول ذكرى الشهيد القائد.

قد يعجبك ايضا