فعالية بمحافظة صنعاء بمرور 4 أعوام من الصمود في مواجهة العدوان

نظمت محافظة صنعاء ومكاتبها التنفيذية والمجلس الإشرافي بالمحافظة بإشراف مكتب الأوقاف اليوم فعالية ثقافية وخطابيه بمرور 4 أعوام من الصمود الأسطوري للشعب اليمني في مواجهة العدوان.

وفي الفعالية ثمن محافظ صنعاء في الكلمة التي ألقاها نيابة عنه الوكيل عبدالله العنسي مواقف أبناء ومشائخ واعيان المحافظة في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد استمرار صمود قبائل المحافظة ومكاتبها التنفيذية في مواجهة أبشع عدوان ورفد الجبهات بالمزيد من قوافل العطاء والرجال.

وأشار إلى أن العدوان لم يثن القطاع الحكومي بالمحافظة من أداء واجبه على اكمل وجه.. معتبرا استمرار الأداء المؤسسي جبهة من جبهات الصمود في مواجهة العدوان.

فيما أشار وكيل المحافظة لقطاع الوحدات الإدارية جبران غوبر إلى أنه ورغم تدمير العدوان لكل مقدرات الوطن وما رافقه من حصار بري وبحري وحظر جوي إلا أن كل ذلك تحطم أمام إيمان ووعي وصمود أبناء الشعب اليمني.

وأكد جهوزية مديريات المحافظة لدعم ورفد الجبهات بالرجال والعتاد .. مشيدا بتضحيات قبائل المحافظة.

وجدد غوبر تأكيد موقف أبناء المحافظة الواضح من القضية الفلسطينية ورفض التطبيع مع العدو.. لافتا إلى أن القضية الفلسطينية ستبقى القضية المركزية الأولى.

كلمة أنصار الله التي ألقاها يحيى المؤيد ثمنت البطولات التي يسطرها أبناء المديريات في كافة ميادين العزة والكرامة والشرف.. مؤكدة الرفض القاطع لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وأشار المؤيد إلى أهمية بذل المزيد من التضحيات دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية . . لافتا إلى تساقط كل أوراق العدوان ومرتزقته.

تخلل الفعالية التي حضرها عضوا الهيئة الإدارية حفظ الله اللساني وعلي السهيلي وعدد من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات والمشائخ والأعيان قصائد شعرية وأناشيد نالت استحسان الحاضرين

قد يعجبك ايضا