فعالية ثقافية بصعدة لإحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد

🇾🇪 فعالية ثقافية بصعدة لإحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد

[28/فبراير/2022]
27 رجب 1443هـ

نُظمت بمحافظة صعدة اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي.

وفي الفعالية أشار نائب رئيس مجلس النواب عبدالسلام هشول إلى أن الشهيد القائد رسم للأمة طريق النور والهداية عبر مشروعه الذي اختطه بدمه.

وأكد أهمية الاقتداء بالشهيد القائد والوقوف صفاً واحداً في مواجهة العدوان الذي يشن حرباً ضروساً على شعب الإيمان والحكمة ..مشيداً بما سطره الشهيد القائد من تضحيات ومواقف في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

ودعا هشول إلى مساندة جهود لجان حملة إعصار اليمن، والتفاعل معها للتحشيد والإستنفار لمواجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

فيما أكد محافظ صعدة محمد جابر عوض، أن الشهيد القائد تحمل مسؤولية توعية الأمة بما يُحاك ضدها من مؤامرات تستهدف كيانها وتمزيق وحدتها، وضّحى بروحه في سبيل مواجهة مشروع قوى الهيمنة والاستكبار.

ولفت إلى ما سطره الشهيد القائد من تضحيات، تتجلى اليوم بتحقيق انتصارات في مختلف الجبهات دفاعاً عن اليمن وسيادته واستقلاله ورفضاً للوصاية الأمريكية.

حضر الفعالية أعضاء مجلسي النواب مرتضى جدبان والشورى سلمان عوفان، وهادي الرزامي وعباس مقيت، وحسين العزي، ورئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي عبدالله مطهر الديلمي وعدد من الوكلاء ومدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء السلطة المحلية والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والعلماء بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا