فعالية مركزية بإب في الذكرى السنوية للصرخة بوجه المستكبرين.

أقيمت اليوم في قاعة المركز الثقافي بمحافظة إب فعالية ثقافية مركزية إحياء للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين .

وفي الفعالية التي نظمها المكتب الإشرافي لأنصار الله بإب وحضرها وكيل المحافظة راكان النقيب ألقى نائب المشرف العام وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب كلمة بين فيها الدور الذي لعبته هذه الصرخة في التأثير النفسي على أعداء الأمة من اليهود والأمريكان الذين جعلوا من الإسلام هدفا لمؤامراتهم ومخططاتهم الخبيثة . مشيرا إلى أن هذا التكالب وهذا العدوان الغاشم على هذا البلد خوفا من هذا المشروع القرآني الذي جعل هذه الصرخة شعارا له .
واوضح أن الأمة اليوم احوج ما تكون إلى التوحد والإصطفاف ضد أعدائها والتمسك بهذه الصرخة التي إن تعالت أصوات الأمة بها فلن يستطيع الأعداء تمرير مؤامراتهم .

وبدوره سرد المسؤول الثقافي بإب حسام القطابري الابعاد التاريخية والقرآنية لهذه الصرخة وكيف عملت على التأثير القوي في العدو الأمريكي الإسرائيلي ، مبينا أهمية أن يتمسك أبناء هذه الامة ويرددوا بأعلى أصواتهم هذه الصرخة الحيدرية .
واستطرد القطابري حجم التضحيات التي قدمت في سبيل هذه الصرخة ولكي تصل إلى ما وصلت إليه اليوم ويرددها هذه الجماهير والملايين من أبناء هذا الشعب الذي عرف طريق الحرية والكرامة والعزة والشموخ .
وألقى الدكتور محمد الحبيشي استاذ الشريعة الإسلامية بجامعة إب كلمة باسم علماء وأكاديمي محافظة إب اوضح فيها التطابق والتماشي الديني الواضح بين الصرخة والمنهج القرآني القويم في كيفية التعامل مع الأعداء سيما من اليهود والنصارى .

حضر الفعالية عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات والشخصيات الإجتماعية والعلمائية بإب

قد يعجبك ايضا