فلسطين :”عرين الأسود” لمسؤولي الكيان: سنقتلكم بسلاح مستوطنيكم

دعت مجموعات “عرين الأسود” في فلسطين، مساء  الإثنين، المواطنين الفلسطينيين إلى اليقظة التامة ورص الصفوف والانخراط الفوري في الفعل المقاوم.

وقالت “عرين الأسود” في بيان: “نظراً لأنَّنا نُقاتل وحدنا، ندعوكم يا أبناء شعبنا للتسلّح فوراً بكلّ ما ملكت أيمانكم، ونقول لنتنياهو وبن غفير سيكون سلاح مستوطنيكم غنائماً بأيْدي رجالنا وسنقتلكم بِه”.

وكان رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو قال السبت عقب اجتماع للمجلس الوزاري المصغر “الكابنيت” إنّهم “سيمنحون مزيدًا من “الإسرائيليين” السلاح عبر تسريع وتوسيع نطاق تراخيص الأسلحة النارية، واتخاذ إجراءات لتعزيز المستوطنات في الضفة الغربية”.

وأضافت “عرين الأسود”، “ليعْلم أبناء اليهوديّة بأنَّ أرض اللّبن والعَسَل كَما يدّعون فِي مُعتقداتهم سَتَكُون دماً وشظايا لحمٍ مُتَطاير مِن أجسادهم في كلّ شبر مِنْ أرضنا المقدسة”.

وتابعت، “رسالتنا لكم يا بنيَّ صَهْيُون، لَا مكان لكم على أرْضِنَا ولا هيكل، ولا حتّى مكاناً لدفن موتاكم، عودوا من حيث جئتم كلٌّ إلى موطنه الأصلي أفضل بكثير من مواجهة مصيركم المحتوم في أرضنا، وكما ترون وتسمعون فعرين الأسود لكم بالمرصاد في كلِّ شارع وعلى كلّ حاجز وقريبا سنلتقي فِي عقْر داركم”.

قد يعجبك ايضا