في الذكرى السنوية للصرخة : السيد القائد عبدالملك الحوثي: امريكا والسعودية اعادتا القاعدة الى الجنوب

اكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ان امريكا وحلفاؤها في المنطقة وفي مقدمتهم السعودية وهي مجرد اداة أمريكية غاضبين لان الجيش  واللجان الشعبية طردت القاعدة من 9 مناطق يمنية.

واتهم السيد القائد عبدالملك  الحوثي خلال كلمة متلفزة  امريكا باعادة القاعدة الى الجنوب  بعد أن طردها الجيش واللجان الشعبية، مشيرا الى ان ظاهرة الإرهاب بدأت تتنامى برعاية من امريكا ودعم من أدواتها.

وقال السيد الحوثي: “الأمريكيون هم من صنع ظاهرة الإرهاب وطوروها وتحركوا بناء عليها”، مشيراً إلى أن امريكا هي المستفيد من الإرهاب وتستغل “عنوان مكافحة الارهاب للوصول إلى أي بقعة في العالم الاسلامي لتنفيذ عملياتها“.

وأشار السيد الحوثي إلى أطماع امريكا الكبيرة ونزعتها الاستعمارية، مؤكدا انها تريد تفكيك كل نظام متحرر في المنطقة للسيطرة على ثرواتها.

وأضاف السيد الحوثي: “إن الامريكي لا يريد ضمان مصالحه بالحد المشروع، بل يريد الإستحواذ على كل مقدرات الأمة وثرواتها والسيطرة عليها“.

وتابع السيد الحوثي: “الأمريكي يرى أن أهم ما يضمن له مصالحه هو تفتيت الأمة وبعثرة نسيجها”، مشيراً إلى موقفه العدائي من الأمة الإسلامية والمنطقة.

وأشار السيد الحوثي إلى أن امريكا تريد “منك كمسلم وكعربي أرضك وثروتك وتريدك عبداً مجرداً من الإرادة والهوية”، مؤكداً أن “الأمريكي مستعمر متكبر ولديه نظرة استعلائية وعلى هذا يتحرك لتحقيق مشروعه الإستراتيجي“.

قد يعجبك ايضا