في اليمن حدث في مثل هذا اليوم (14 أبريل)

المواقف السياسية في مثل هذا اليوم:

مجلس الأمن يوافق على مشروع قرار خليجي بفرض عقوبات على اليمن
في مثل هذا اليوم الرابع عشر من إبريل من العام 2015 وبعد مرور 19 يوما من العدوان السعودي الأمريكي على اليمن مجلس الامن الدولي يوافق على مشروع قرار خليجي يقضي بفرض عقوبات على اليمن وسط امتناع روسيا عن التصويت


غارات وجرائم العدوان السعودي الأمريكي في مثل هذا اليوم:
– 5 جرحى في غارة على الشارع العام بيريم – إب

في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان يشن غارة على الشارع العام بمديرية يريم بمحافظة ذمار ما أسفر عن إصابة خمسة مواطنين.
سلسلة غارات على ذمار وعمران صعدة وصنعاء وشبوة
وفي مثل هذا اليوم من العام 2015 سلسلة غارات لطيران العدوان تستهدف مدرسة الحرس والملعب الرياضي في ذمار ومقر اللواء التاسع في عمران  ومنطقة الجر في عبس بحجة ويستهدف شبكة الاتصالات في جبل الأحمر و منطقة الصبة بالملاحيط و الغور بغمر و نشورفي كتاف ويستهدف المجمع الحكومي في مدينة صعدة كما سن العدوان سلسلة غارات على قاعدة الديلمي الجوية في صنعاء ومدينة عتق بمحافظة شبوة    .
القاعدة تعدم 15 جنديا في عزان بشبوة
وفي اليوم نفسه عناصر القاعدة وداعش تعدم خمسة عشر جنديا من أفراد اللواء الثاني جبلي في منطقة عزان بمديرية ميفعة بمحافظة شبوة بعد استسلام اللواء للقاعدة.
إصابة 6 أطفال وامرأة في غارة على مخيم للنازحين بحجة
في مثل هذا اليوم الرابع عشر من إبريل من العام 2016 طيران العدوان يقصف مخيما للنازحين في منطقة لمرور بمديرية الشاهل في حجة ما أسفر عن اصابة 6 أطفال و امرأة داخل المخيم.
غارات على الربوعة وتعز وصعدة ولحج ومأرب والجوف
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان يشن أكثر من 30 غارة على منطقة الربوعة في عسير وسلسلة غارات على سوق الشقيرا ومثلث الاحيوق في الوازعية ومديرية المخا بتعز وبالإضافة إلى سلسلة غارات استهدفت كتاف وال الصيفي بصعدة وكرش بلحج وصرواح بمأرب والغيل والمتون بالجوف.
العدوان يدمر مبنى الاتصالات ومبنى البريد بمديريتي ساقين وحيدان
وفي مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان يدمر مبنى الاتصالات ومكتب البريد و3 منازل في مديريتي ساقين وحيدان واستشهاد أحد المواطنين إثر الغارات.
عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل هذا اليوم:
الجيش واللجان يدحرون عناصر القاعدة من منطقة شقرة بأبين

في مثل هذا اليوم من العام 2015 أبطال الجيش واللجان الشعبية يدحرون عناصر القاعدة في منطقة شقرة بمحافظة أبيت ويحققون تقدما كبيرا في مديرية مودية ومصرع العشرات من عناصر القاعدة خلال المعارك.

قد يعجبك ايضا