في بيان هام :السلطة المحلية بمديرية ردمان بالبيضاء: تعلن إعادة الأمن إلى المديرية بعد التصدي للعملاء الذين نفذوا أعمالا تخريبية بقيادة المدعو ياسر العواضي(نص البيان)

 أعلنت السلطة المحلية بمديرية ردمان بمحافظة البيضاء، اليوم الجمعة، إعادة الأمن إلى المديرية بعد التصدي للعملاء الذين نفذوا أعمالا تخريبية بقيادة المدعو ياسر العواضي.

وأوضحت السلطة المحلية بمديرية ردمان في بيان لها أن العواضي نفذ أعمالا تخريبية مع مرتزقة وتكفيريين جيء بهم من خارج المديرية والمحافظة واستقدم السلاح بدعم من دول العدوان.

وتقدمت ببالغ الشكر والتقدير إلى الحكماء من مشائخ ووجهاء المديرية وأبناء المحافظة الذين كان لهم الدور المسؤول في سرعة حسم الموقف.

وأهابت السلطة المحلية بمديرية ردمان بالجميع أن يكونوا على قدر المسؤولية وأن يكونوا دائما محل الاستجابة لنداء الواجب الديني والدفاع عن الوطن.

وأكدت أن البيضاء محافظةٌ لن تقبل أو تتقبل أي خيانة، وكانت وستبقى تخوض إلى جانب باقي الشعب معركة الحرية والاستقلال.

 

بيان السلطة المحلية بمديرية ردمان

بسم الله الرحمن الرحيم

بفضل الله تعالى وجهود العقلاء والمخلصين من أبناء محافظة البيضاء تؤكد السلطة المحلية بمديرية ردمان/محافظة البيضاء ووفقا لصلاحياتها الدستورية والقانونية تصديها للعملاء والمرتزقة وذلك بعد أن شهدت المديرية أعمالا تخريبية وعدوانية أقدم عليها المدعو ياسر العواضي مع مرتزقة وتكفيريين جيء بهم من خارج المديرية والمحافظة واستقدامه السلاح بدعم من دول العدوان.

وإذ تم إعادة الأمن والأمان إلى ربوع مديرية ردمان فإن السلطة المحلية تتقدم ببالغ الشكر والتقدير إلى الحكماء من مشائخ ووجاهات المديرية وأبناء المحافظة قاطبة الذين كان لهم الدور المسؤول والفاعل في سرعة حسم الموقف بما يضمن استقرار المحافظة، وتجنيبها شر ما كان يسعى إليه المخربون والعملاء من زعزعة للأمن وإقلاق للسكينة العامة.

وباسمها ونيابةً عن أبناء المديرية تهيب السلطة المحلية بالجميع أن يكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأن يكونوا دائما محل الاستجابة لنداء الواجب الديني والدفاع عن الوطن في مواجهة العدوان الغاشم والحصار الظالم، والبيضاء محافظةٌ لن تقبل أو تتقبل أي خيانة، وكانت وستبقى تخوض إلى جانب باقي الشعب اليمني معركة الحرية والكرامة والاستقلال.

السلطة المحلية بمديرية ردمان/ محافظة البيضاء
الجمعة27 شوال 1441هـ الموافق: 19 يونيو 2020م

قد يعجبك ايضا