في ثاني ظهور علني خلال ساعات،السيد حسن نصر الله يشارك شخصياً في مسيرة العاشر من محرم في بيروت

 

في ثان حضور علني له خلال أقل من 12 ساعة حضر الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، شخصياً بين الحشود في مسيرة العاشر من محرم في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وقال السيد نصر الله في مستهل حديثه :” أشكر حضوركم الكبير في هذا اليوم العظيم والذي يعبر عن محبتكم واستعدادكم الدائم للتضحية”.

وأضاف:”مسيرتنا اليوم هنا في الضاحية وصور وبعلبك والهرمل إلى القاع الغربي عنوانها الاساسي اعلان التضامن مع الشعب اليمني الصامد والمظلوم ومع جيشه ولجانه الشعبية”.

وتابع سماحته:” يسجل في هذا العام تراجع حجم الانفجارات والاعتداءات بدرجة كبيرة إذا ما قيست بالسنوات الماضية وهذا بفضل انتصارات المجاهدين في كل الساحات”.

وكان الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله قد وجه الدعوة للمشاركة في مسيرات العاشر من محرم، وقال إنه وبالرغم من التهديدات ومن محاولات الإختراق ومن محاولات القتل، نقول لهم كما في كل عام اقتلونا فلن نترك الحسين عليه السلام.

وأضاف الأمين العام لحزب الله، إنه “غدا نجدد موقف الحسين ووقوفنا إلى جانب الشعب اليمني المظلوم والشريف والمحاصر، وإلى جانب قيادته الحكيمة، وإلى جانب الجيش اليمني واللجان الشعبية والثورية والقبائل المدافعة بعز“.

قد يعجبك ايضا