في جريمة اغتصاب فتاة الخوخة مفتي الديار اليمنية يدعو الشعب اليمني إلى النفير لتحرير البلاد من دنس الاحتلال

في جريمة أخلاقية جديدة هزّت كيان المجتمع اليمني المسلم والتي ارتكبها أحد مرتزقة العدوان من الجنجويد السوداني بقيامه باغتصاب فتاة في مديرية الخوخة دعا مفتي الديار اليمنية رئيس رابطة علماء اليمن العلامة شمس الدين شرف الدين الشعب اليمني إلى التحرك الجاد والمسؤول لتحرير التراب اليمني من دنس الاحتلال والقيام بواجبهم الديني والوطني للثأر للمرأة اليمنية التي تعرضت للاغتصاب من قبل أحد جنود الاحتلال السوداني في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة..
وقال العلامة شمس الدين: إن جريمة اغتصاب الفتاة المؤلمة لكل أبناء الشعب اليمني كانت متوقعة، وذلك عندما سمح المتخاذلون للغزاة باغتصاب الأرض، مضيفاً أن “هذه سنة تأريخية للغزاة والمحتلين وهي اغتصاب الأرض والعرض، وكما قال تعالى (..إن الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها وجعلوا أعزة أهلها وأذلة وكذلك يفعلون).
مؤكداً أن “الواجب على الأمة اليمنية التحرك الجاد والمسؤول للدفاع عن أرضها وعرضها وعزتها وكرامتها والذود عن نسائها وأطفالها وتحرير كامل الوطن من دنس الغزاة والمحتلين”.
وأضاف أنه لا يجوز السكوت والتفرج على هذه الجريمة وغيرها من الجرائم التي ترتكب بحق أبناء الشعب اليمني ولا يجوز لأي مواطن يمني الجمود والصمت على تواجد قدم المحتل في أرض من أراضي البلاد..

قد يعجبك ايضا