في ذوباب :هجوم فاشل ينتهي بأكبر مقتلة للمرتزقة

عين الحقيقة /عبدالرحمن الأهنومي 

مستشفيات عدن تستنفر وإنهيار العدوان ومرتزقته في ذوباب وكهبوب مصرع قائد اللواء ثالث حزم , وتدمير أكثر من 15 آلية عسكرية , خسائر بالجملة هي محصلة الإقتراب من الساحل الغربي.

وقبل ان يحصى العدوان ومرتزقته قتلاهم في بالستي كتيبة الرائد , حشد العدوان والمرتزقة المقاتلين, تقدموا بإتجاه مواقع الجيش اليمني واللجان الشعبية في كهبوب وذوباب قرب باب المندب بين لحج وتعز بشكل متهور , كانت خطة الابطال الاستدراج ثم الانقضاض.

وبحسب مصادر عسكرية فقد إستمر الزحف بإتجاه تلك المناطق من فجر اليوم السبت 7 يناير 2017م حتى قبل قليل (مغرب اليوم)، بمشاركة واسعة من البحر والجو شارك فيها طيران الأباتشي وطائرات الإستطلاع، كلها إنتهت بأكبر خسارة بشرية ومادية يتلقاها العدو في تلك الجبهة منذ أشهر طويلة.

وبينت المصادر بأن وحدات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمير أكثر من 15 آلية عسكرية للعدوان فضلا عن مصرع وإصابة المئات، كما هرعت أكثر من 8 سيارات إسعاف لإنتشال الجثث والجرحى.

وأفادت مصادر خاصة في عدن عن حالة إستنفار في مستشفيات عدن هذه اللحظات والتي تستقبل سيارات الإسعاف المليئة بالجثث والجرحى .

وأكدت المصادر العسكرية مصرع قائد اللواء ثالث حزم العميد ركن عمر سعيد الصبيحي وهو احد قيادات الحراك الجنوبي في معارك ذوباب اليوم، مشيرةً بانهيارات كبرى في صفوف العدوان ومرتزقته في أطراف كهبوب وذباب.

قد يعجبك ايضا