في ردة على زيف بيان تحالف العدوان بشأن حصار اليمن : الرئيس الثوري يدعو المنظمات النزيهة الى اتخاذ موقف جاد تجاه الحصار القاتل للشعب ووسائل الإعلام الحرة إلى زيارة اليمن لنقل معاناة الشعب جراء الحصار

الحقيقة / صنعاء 

قال الرئيس الثوري الأستاذ محمد علي الحوثي ان المتتبع لمجريات الأحداث يعلم يقينا ان عدوان التحالف الامريكي السعودي يحاصر الشعب اليمني ويميته من خلال حصار جائر

وأوضح الرئيس الحوثي من خلال ردة على زيف بيان تحالف العدوان بشأن حصار الشعب اليمني إن تحالف العدوان منع عن الشعب اليمني احتياجاته ومساعداته وبيع صادراته النفطية واغلق مايسمى بالسويفت المالي والذي لازالت الأموال من ملايين الريالات السعودية التي تم اخراجها من اليمن الى مصرف البحرين ومن ثم الى مصرف البلد السعودي والتي لها عدة اشهر ولم تعزز ارصدة البنوك اليمنية من القطاع الخاص في حساباتهم حتى الآن. و التي تم التوافق على تعزيزها ..
وأستدرك الرئيس الثوري مخاطباً تحالف العدوان
أي انكار هذا وأي سخافة ان يصدر بيان لتحالفكم المزعوم بعدم وجود الحصار على اليمن المصنف بسببه في درجة ما تحت المجاعة .. فلا يمكن ان تزايدوا ..
ودعا الرئيس الثوري وسائل الإعلام الحرة الى زيارة الجمهورية اليمنية لفضحهم وندعوا المنظمات النزيهة الى اتخاذ موقف جاد تجاه الحصار القاتل للشعب اليمني.
قد يعجبك ايضا