في صعدة والحديدة وحجة استشهاد امرأة وطفلة بنيران الغزاة والمرتزقة والغارات الجوية

 

استشهدت امرأة وطفلة وأصيبت أخرى بنيران الغزاة والمرتزقة والغارات الجوية لطيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في محافظات صعدة و الحديدة وحجة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن العدو السعودي ومرتزقته قصفوا منازل المواطنين في منطقة غافرة بمديرية الظاهر الحدودية بمحافظة صعدة، ما أسفر عن استشهاد امرأة وطفلة وإصابة أخرى وإلحاق أضرار بممتلكات المواطنين.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان الغاشم شن أربع غارات على مديرية الظاهر، وغارة على مديرية شدا الحدودية بذات المحافظة.

وفي الحديدة واصل الغزاة والمرتزقة استهداف مناطق متفرقة بالمحافظة في خروقات جديدة لاتفاق وقف إطلاق النار.

وقال مصدر أمني بالمحافظة إن الغزاة والمرتزقة نفذوا محاولة تسلل فاشلة باتجاه منطقة القرشية جنوب الجاح بمديرية بيت الفقيه سبقها قصف بقذائف المدفعية ومختلف الأسلحة الرشاشة، كما قصفوا مطار الحديدة الدولي، و مزارع المواطنين في منطقة كيلو16 بالرشاشات المتوسطة.

وذكر المصدر أن قوى العدوان استهدفت بأكثر من 23 قذيفة مدفعية مناطق متفرقة بمديرية حيس، ونفذت عملية تسلل فاشلة على مواقع شمال شرق مدينة الدريهمي.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم شن غارة على مديرية بكيل المير، وأربع غارات على مديرية حرض بمحافظة حجة.

وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم ومرتزقة في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة واستهداف المدنيين والمناطق الآهلة بالسكان والمزارع والممتلكات العامة والخاصة بمختلف المحافظات في ظل صمت دولي معيب.

قد يعجبك ايضا