في موكب جنائزي مهيب تشييع الشهيد اللواء محمد عبدالكريم الحمران قائد القوات الخاصة

شُيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثمان شهيد الوطن والقوات المسلحة اللواء محمد عبدالكريم الحمران قائد القوات الخاصة الذي استشهد مجاهدَ بطلاً في ميادين العزة والكرامة في معركة النفس الطويل.

وخلال مراسم التشييع المهيبة التي أقيمت لجثمان الشهيد بحضور نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي حمود الموشكي وعدد من رؤساء الهيئات ومديري الدوائر وقيادات عسكرية، أشاد المشيعون بمناقب الشهيد وسماته ومواقفه البطولية في مختلف الميادين والجبهات والتي توجها بنيل شرف الشهادة في سبيل الله والوطن.

وأكد المشيعون أن دماء الشهداء لم ولن تذهب هدراً بقدر ما اثمرت عزاً وانتصاراً وشموخاً لليمن الأرض والانسان، مؤكدين السير على درب الشهداء ورفد جبهات البطولة والشرف بالرجال والعتاد.

وقد جرت مراسم التشييع لجثمان الشهيد البطل الذي توشح بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليه في جامع الشعب بأمانة العاصمة حيث سار موكب التشييع بجثمان الشهيد تتقدمه كوكبة من قيادات وضباط القوات المسلحة وحرس الشرف فيما كانت الموسيقى العسكرية تعزف الالحان الجنائزية المعتادة في موقف يجسد معاني الوفاء والعرفان للشهداء الابرار وما سطروه من مآثر بطولية دفاعًا عن الوطن والشعب.

وفي ختام مراسيم التشييع وقف الجميع لتأدية تحية الوداع وقراءة الفاتحة على روح الشهيد لتختتم مراسيم التشييع بالسلام الجمهوري.

وقد نقل الجثمان الطاهر للشهيد ليوارى الثرى في مسقط رأسه بمحافظة صعدة.

شارك في مراسم التشييع عدد من الضباط والشخصيات الاجتماعية وزملاء وأقارب وأهالي الشهيد وجمع من المواطنين.

تغمد الله الشهيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا