قائد الثورة اليمنية يدعو الدول والمجتمعات الغربية للتحرر من الصهيونية والكف عن الإساءة للأنبياء

دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، قادة الغرب والمجتمع في الدول الغربية للكف عن الإساءة لله وخاتم أنبيائه والكف عن عداء الأنبياء وكتاب الله وإحراق المصاحف ومحاربة تعاليم الله.

كما دعا السيد عبدالملك الحوثي في كلمة اليوم خلال المسيرات المليونية 27 ساحة بالعاصمة صنعاء والمحافظات بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، قادة الغرب للكف عن محاربة القيم ونشرهم للمفاسد والرذائل وسعيهم لإفساد الشعوب وأن يتأملوا في واقعهم وما نتج عن ذلك من مشاكل رهيبة في كل المجالات.

وحذر السيد القائد قادة الغرب من العواقب الوخيمة والعقوبات الإلهية في الدنيا والآخرة وأدعوهم للتحرر من الصهيونية اليهودية التي سيطرت عليه وأضلتهم واستحكمت سيطرتها عليهم بشكل تام.. داعيا إلى العودة العملية الواعية إلى الرسول الأعظم والقرآن الكريم.

وأكد على الموقف المبدئي القرآني للشعب اليمني تجاه قضايا أمتنا الإسلامية وعلى رأسها القضية الفلسطينية والمسجد الأقصى.. مشيرا إلى أن التطبيع خيانة لله ورسول والمسلمين ونفاقٌ واضح بلا شك.

ودعا قائد الثورة تحالف العدوان لوقف العدوان ورفع الحصار وإنهاء الاحتلال ومعالجة ملفات الحرب .. كما دعا لمواصلة التصدي للعدوان طالما استمر، باعتبار هذا التصدي جهادا مقدسا بالتوكل على الله والثقة بنصره.

وخاطب، الحشود الجماهيرية في ساحات المولد النبوي الشريف قائلا ” نفسي لكم الفداء وجزاكم الله خير الجزاء”.

قد يعجبك ايضا