قائد الثورة في اليمن : السعودية تخشى ان تخسر دورها المستقبلي كعميل حصري لأمريكا في المنطقة

 

أكد قائد الثورة في اليمن السيد عبد الملك الحوثي، أن العدوان السعودي وحلفاؤه مرهقون بعد الخسارة الفادحة التي تكبدوها في اليمن، مشيراً الى أن السعودية تخشى الخروج من الساحة اليمنية فاشلة فتخسر دورها المستقبلي كعميل حصري لأمريكا في المنطقة.
 
وأكد السيد الحوثي في محاضرة “التعبئة العامة” إن النظام السعودي يصعد عسكرياً حرصاً منه على نيل رضى الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، معتبراً أن هناك مرحلة طرأت دولياً بمجيء ترامب في أمريكا ومعه أولويات معينة، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن “مجرد توبيخ أمريكي بسيط للعملاء يدفعهم نحو المنافسة”.
 
وأضاف السيد الحوثي أن “الأعداء مرهقون والعدوان كلفهّم الكثير، والآلاف منهم قُتلوا والنظام السعودي اضطُر إلى الاقتراض، وكان أغنى دولة”، مشيرا إلى أن “المعتدين أملوا الحسم خلال أسبوع أو شهر بالكثير، ولكنهم فوجئوا وصدموا بعجزهم أمام صمود الشعب اليمني”.
 
وحذر السيد الحوثي من عواقب التخاذل ومن المرجفين، وقال الحوثي “إن الله تعالى مَنَّ بلطفه على شعبنا رغم المعاناة الكبيرة جراء الحصار والتدمير والجرائم والتنقل من منطقة إلى أخرى”، معتبراً أن “المعتدين أخفقوا في التخريب الأمني إخفاقاً كبيراً”.
قد يعجبك ايضا