قائد الثورة: نحن شعب لا يمكن أن نخضع وأن نركع وأن نستسلم وأن نعيش حالة العبودية إلا لله

وعي وصمود اليمنيين أسقط مخططات التحالف للسيطرة على العاصمة صنعاء

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، اليوم الأربعاء، أن كل مخططات التحالف، لاستهداف العاصمة اليمنية صنعاء، قد فشلت فشلاً ذريعاً امام صمود ووعي الشعب اليمني.

جاء ذلك خلال كلمة متلفزة القاها السيد عبدالملك الحوثي خلال لقاءه بمشايخ ووجهاء وأبناء أمانة العاصمة.

وقال السيد عبدالملك: ” في الأشهر الأخيرة قبل الهدنة أطلق التحالف حملات دعائية قبل القصف للضغط على الأهالي في صنعاء لتهجيرهم”.

وأوضح السيد عبدالملك أن كل مؤامرات الأعداء كانت تهدف إلى إسقاط العاصمة صنعاء من الداخل كما خططوا في فتنة ديسمبر التي سقطت بفضل الله”.

وأكد السيد الحوثي، أن التحالف خطط للقيام بتفجيرات واستهداف المواطنين في صنعاء بالعمليات الأمنية والسيارات المفخخة، لافتا إلى أن التحالف جهز ” حملات عسكرية كبيرة لاحتلال صنعاء وخصص لتحقيق أهدافه الوهمية مليارات الدولارات”.

وأضاف ” فشل الكثير من مؤامرات استهداف صنعاء أمنيا بفضل توفيق الله لرجال وزارة الداخلية وجهاز الأمن والمخابرات “، مبينا أن بعض الخلايا التي تم ضبطها جرى الإعلان عنها والبعض لم يعلن عنها لأسباب أمنية.

وأشار السيد عبدالملك، إلى أن إحدى أخطر عمليات التفجير التي كانت تستهدف العاصمة وفق الله لكشفها طفلا واعيا بلغ الأجهزة الأمنية بأحد أخطر عناصر الخلية.

ونوه السيد عبدالملك، إلى أن التحالف استهدف العاصمة والبلد بشكل عام بالحرب الناعمة على المستوى الفكري والأخلاقي، موضحا أن التحالف ” صُدم بمستوى الوعي لدى مجتمعنا وصنعاء تحديدا لأن معظم حملات التحريض كانت تستهدف العاصمة”.

شاهد | نحن شعب لا يمكن أن نخضع وأن نركع وأن نستسلم وأن نعيش حالة العبودية إلا لله سبحانه وتعالى

 

 

قد يعجبك ايضا