قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي ومحافظ تعز يناقشان أوضاع المحافظة

ناقش لقاء ضم قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي، ومحافظ تعز صلاح بجاش امس، الأوضاع الخدمية والأمنية والعسكرية في المحافظة.

واستعرض اللقاء الجوانب المتعلقة بتعزيز الأداء الأمني والخدمي ومكافحة الظواهر السلبية التي من شأنها الإخلال بالأمن العام.

وتطرق اللقاء إلى التحديات التي تواجه السلطة المحلية في توفير الاحتياجات والخدمات الأساسية للمواطنين في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

كما تطرق إلى الجوانب المتصلة بكيفية الاستفادة من الشهر الفضيل في التقرب إلى الله بالطاعات والأعمال الصالحات وتعزيز التكافل المجتمعي.

 وفي اللقاء، أكد قائد المنطقة العسكرية الرابعة، ضرورة تحمل أبناء المحافظة للمسئولية لتحسين الأداء العام ومساندة جهود قيادة المحافظة في هذا الجانب.

وأشاد بالجهود المبذولة من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في تعزيز الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

 ‏من جانبه أشار محافظ تعز إلى الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في تفعيل دور المؤسسات لخدمة المجتمع، ومتابعة القضايا التي تهم أبناء المحافظة.

 ‏وأكد حرص السلطة المحلية على استنهاض المجتمع، وتعزيز التكافل الاجتماعي وتفعيل المبادرات المجتمعية لتحقيق التنمية والنهوض بمستوى الخدمات.. مثمنا اهتمام قائد المنطقة بالمحافظة وإعطائها أولوية من خلال المتابعة المستمرة لأوضاعها واحتياجاتها.

قد يعجبك ايضا