قائد المنطقة العسكرية المركزية اللواء عبد الخالق الحوثي : جاهزون لخوض المواجهة مع ثلاثي الشر وكسر تجبرهم وتغطرسهم وتكبرهم وتعنتهم واجرامهم وردع ظلمهم وطغيانهم وفي أي زمان ومكان

 أكد قائد المنطقة العسكرية المركزية السيد عبد الخالق الحوثي الاستعداد المستمر لمواكبة خيارات السيد القائد عبد الملك الحوثي -يحفظه الله- في مواجهة ثلاثي الشر أمريكا وبريطانيا وإسرائيل والمتحالفين معهم وأدواتهم.

وجدد الحوثي في برقية تهنئة رفعها إلى السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، العهد، والولاء، والوفاء، والعمل الصادق والجد الكبير بالأولوية الأساسية المتمثلة بالجهاد في سبيل الله، وإعلاء راية الإسلام، ونصرة المستضعفين ودفع الطغاة المستكبرين.

وأكد أنهم في قيادة المنطقة العسكرية المركزية و-بفضل الله- وعونه، وتأييده، جاهزون، ومستعدون لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني، ولخوض أي معركة معهم في أي مكان، وأي زمان، وتحت أي ظرف، وفي ظل أي وضعية لكسر تجبرهم، وتغطرسهم، وتكبرهم، وتعنتهم واجرامهم، ولردع ظلمهم وطغيانهم.

وأشار إلى أنهم يرون هذا أعظم قربة إلى الله، وأعظم نعمة، يكسبون بها رضوان الله بقتال رأس الكفر، وأئمتهم حتى يكتب الله النصر ويفتح الخير لأمتنا.

وأضاف أنه وثقة بالله، فإنهم جاهزون لخوض أي مهمة، وأي معركة، والتصدي وإفشال أي مخطط للأعداء، سائلاً الله أن يوفقهم وينصرهم في هذه المهمة.

وقال إننا نودع شهر رمضان، ونستقبل عيد الفطر المبارك، وبهذه المناسبة الدينية يسعدنا وبمشاعر يملؤها الإيمان والجهاد والاعتزاز والإباء، أن نرفع لمقامكم سيدي العزيز، علم الأمة، ورمز عزتها، وقائد المسيرة القرآنية المباركة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظكم الله- ورعاكم بحسن رعايته، بأسمي ونيابة عن كافة منتسبي المنطقة العسكرية المركزية أسمى آيات التهاني والتبريكات، سائلين الله تعالى أن يعيده على أمتنا، وشعبنا العزيز، بالخير والبركات، كما التهنئة موصولة للجرحى والمعاقين، والمفقودين، وأسرهم، وأسر الشهداء، وجميع أبناء شعبنا اليمني.

ولفت إلى أن العيد يمر علينا هذا العام وإخواننا الفلسطينيين يتعرضون لأبشع جرائم شهدها القرن الحالي، إضافة إلى المعاناة الكبيرة لهم، حيث يتعرضون لحصار خانق سبب مجاعة بين أبناء قطاع غزة، والذي يقابله المجاهدون من منتسبي كتائب القسام وسرايا القدس وبقية الفصائل المجاهدة، وشعب غزة، بصمود منقطع النظير.

قد يعجبك ايضا