قافلة غذائية يقدمها أبناء مديرية مكيراس بالبيضاء دعما ومساندة لأبطال الجيش واللجان

سير ابناء مديرية مكيراس محافظة البيضاء اليوم قافلة غذائية مقدمة من السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية ووجهاء المديرية دعما لابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف الجبهات.

 

واحتوت القافلة على كميات من المواد الغذائية والتموينية والاغنام والمواشي في إطار الدعم المتواصل للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات وميادين البطولة والثبات.

 

وخلال تسيير القافلة  اكد مدير عام مديرية مكيراس ياسر جحلان ان القافلة التي تشمل مواد غذائية وتموينية ومبالغ مالية إضافة الى المواشي تأتي في اطار إصرار أبناء المديرية  على دعم ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات القتال وما وراء الحدود والذين يدافعون عن كرامة وعزة الوطن والتصدي للعدوان الغاشم وأذنابه من العملاء والمرتزقة والمأجورين.

 

مؤكدا ان مكيراس ستظل على العهد شامخة شموخ جبال الوطن وتساند الجيش واللجان الشعبية الذين يقدمون ملاحم بطولية تستحق الفخر والاعتزازفي مواجهة العدوان السعودي الغاشم.

 

واشاد مدير عام مديرية مكيراس بتفاعل ابناء ومشائخ ووجهاء المديرية وتبرعاتهم السخية من خلال هذه القافلة لمساندة ودعم ابطال الجيش واللجان الشعبية والذين يسجلون اروع الملاحم البطولية والتاريخية في ميادين الكفاح على تراب الوطن الغالي.

قد يعجبك ايضا