قافلة ووقفة احتجاجية بمديرية عيال سريح بعمران في الذكرى الثالثة من الصمود

قدم أبناء مديرية عيال سريح بمحافظة عمران قافلة غذائية ومالية دعمآ وأسنادآ للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الصمود والثبات.

وخلال تقديم القافلة التي تضمنت مواد غذائية متنوعة ومواشي ومبالغ مالية نظم أبناء المديرية وقفة إحتجاجية بمناسبة مرور ثلاثة أعوام من الصمود والتحدي في وجه العدوان وادواتة القذرة.

وفي الوقفة التي حضرها محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان ووكيل المحافظة أمين فراص وعددآ من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية ومشائخ وأعيان المديرية أشار المحافظ الى ان تحالف العدوان ارتكب ابشع الجرائم والمجازر بحق ابناء الشعب اليمني على مدى ثلاثة أعوام.

والقيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي أكدت ضرورة تعزيز الصمود الشعبي ورفد جبهات القتال بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

كما اكد الوكيل فراص على اهمية استمرار الصمود والثبات وتوحيد الصف في مواجهة العدوان الذي استباح دماء أبناء اليمن ودمر مقدرات الوطن,, وثمن فراص موقف أبناء مديرية عيال سريح في رفد جبهات القتال بالمال والرجال والعتاد على مدى ثلاثة اعوام ودخول ألعام الرابع دفاعآ عن الدين والوطن وأمنه واستقراره .

وبارك المشاركون في الوقفة الضربات الباليستية التي نفذتها القوة الصاروخية ضد اهداف حيوية في العمق السعودي مؤكدين ان القوة الصاروخية الدرع الحامي والحصين لابناء الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا