قبائل اليمن تعلن النفير العام وتدعو الى التفاعل مع حملة امريكا تقتل الشعب اليمني

شهدت عدد من محافظات الجمهورية اليوم الثلاثاء العديد من اللقاءات القبلية والوقفات الطلابية الإحتجاجية، في إطار تنفيذ فعاليات حملة أمريكا تقتل الشعب اليمني المنددة بالعدوان وجرائمه بحق أبناء الشعب اليمني.
ونُفذت في كل من محافظات صنعاء و حجة وذمار وتعز والجوف والبيضاء عدد من الوقفات واللقاءات الموسعة أكدت حشود أبناء القبائل خلالها على أن أمريكا رأس حربة العدوان على اليمن وأن كل دمار وحصار، وكل جريمة بحق اليمن وأبناء شعبه هو فعل أمريكي عدواني مباشر ليس فقط من بداية العدوان وإنما منذ أن شنت أمريكا بنفس الأدوات أول عدوانها على أبناء مران في محافظة صعدة قبل ما يزيد عن عقد.
وأعلنت القبائل اليمنية في لقاءاتها النفير العام، و الجهوزية القتالية لردع كل من يتربص بالبلد مبدين استعدادهم لرفد المراحل التصعيدية من الخيارات الإستراتيجية بالرجال والأموال . فيما دعت أبناء القبائل إلى المشاركة الشعبية الفاعلة في حملة أمريكا تقتل الشعب اليمني
وعلى نفس الصعيد شهدت كل من محافظة حجة ومديرات عتمة وجهران بمحافظة ذمار وقفات احتجاجية نظمها عدد من المدارس والطلاب والمعلمون للتنديد بجرائم العدوان الأمريكي السعودي، تحت شعار أمريكا هي من تقتل الشعب اليمني. وأكد الجميع صمودهم في وجه غطرسة العدوان، واستمرارهم في العملية التعليمية وأداء واجبهم مهما استمرت همجية العدوان.  
إلى ذلك نظم القطاع النسائي محافظة ذمار عصر اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية رافضة للعدوان السعودي الأمريكي واستهدافه لليمن أرضا وإنسانا تحت شعار أمريكا تقتل الشعب اليمني.
وحملت المحتجات لافتات منددة بالجرائم التي تُرتكب بحق اليمنيين، مؤكدات أن أمريكا هي أصل كل جريمة ومنبع كل شر، وهي من يقود العدوان الغاشم على اليمن واليمنيين ،كما أشدن بمواقف أبطال الجيش واللجان الشعبية في التصدي لكل مؤامرات الغزاة ومرتزقتهم .
قد يعجبك ايضا