قبائل بكيل المير تعلن النفير العام في وجه العدوان ومواصلة الصمود حتى يتحقق النصر

مواصلة للصمود ومواجهة العدوان نظم أبناء مديرية بكيل المير بمحافظة حجه اليوم الأربعاء وقفة قبلية مسلحة اعلنوا فيها النفير العام والجهوزية القصوى لمواجهة الغزاة والمعتدين،وبأن كل شرفاء المديرية ستقف بقوة وحزم ضد كل قوى الشر والعمالة الممثلة في النظام السعودي والإماراتي ومن ورائهم أمريكا وإسرائيل،الذين يشنون على اليمن عدوان غير مبرر، ارتكبوا فيه مجازر وجرائم إبادة في حق المدنيين العزل دون وجه حق.

وأكد المشاركون استعدادهم للتحرك ورفد الجبهات بالمقاتلين والأموال والقوافل وتقديم المزيد من التضحيات في سبيل الله ونصرة لليمن وشعبها المظلوم حتى يتحقق النصر الذي وعد الله به المؤمنين والمظلومين.

وعبر المشاركون على أن الشعب اليمني لا يستسلم ولا يركع لغير الله ،وهاهو يواجه أشرس وأخطر تحالف إجرامي ورغم الصمت العالمي إلا أنه ألحق بالمعتدين خسائر كبيرة في العتاد والأرواح وعلى مدى مايقارب أربعة أعوام لم يخضع ولم ييأس معتمدا على الله ولا شيء سواه.

ولفت المشاركون إلى التضحيات الكبيرة التي تقدمها مديرية بكيل المير منذ بداية العدوان وواجه ابناءها الغزاة ببسالة رغم ما يتعرضون له من جرائم متكرره راح ضحيتها الكثير من ابناء المديرية المدنيين وذلك لم يثنيهم او يضعفهم في خوض معركة النفس الطويل .

قد يعجبك ايضا