قبائل مأرب تعلن تلبية داعي النكف التهامي لطرد الغزاة والثأر لفتاة الخوخة

أعلنت قبائل مأرب اليوم في لقاء حاشد تلبيتها لداعي النكف التهامي للثأر للعرض والشرف ورفد الجبهات بالمقاتلين حتى طرد الغزاة والمحتلين.

وأستنكر أبناء مأرب الجريمة النكراء التي إرتكبها أحد مرتزقة الجنجويد السودانيين بإغتصاب فتاة في الخوخة ..معتبرين ذلك الإعتداء الشنيع إنتهاك لعرض وشرف كل اليمنيين ويتنافى مع الأعراف و الأخلاق و القيم في كل المجتمعات ومن يرضى بها أو يساندها أو يحاول تبريرها بأي شكل من الأشكال إنما هو فاقد للمروءة وللدين وللأخلاق والشرف والكرامة والقيم الإنسانية.

وألقيت في اللقاء الذي حضرته قيادات في السلطة المحلية كلمات من قبل الشيخ صادق فلحان والشيخ محمد بن سالم طعيمان وقصائد شعرية أكدت في مجملها على وجوب التحرك الجاد من كل أطياف الشعب اليمني وقبائله إلى جبهات العزة والبطولة للثأر لعرض وشرف اليمنيين جميعا وطرد الغزاة والمحتلين من جميع الأراضي اليمنية.

ودعا بيان صادر عن اللقاء قبائل اليمن جميعا الى هبة شعبية كبرى ورفد الجبهات بالمقاتلين حتى طرد الغزاة ومرتزقتهم ..مشيدا بالإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف والصمود الأسطوري للشعب اليمني في عامه الرابع ضد العدوان ودفاعا عن الوطن وسيادة أراضيه.

قد يعجبك ايضا