قتلى وجرحى من جنود العدو والمرتزقة بعمليات عسكرية وقصف صاروخي و مدفعي

نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات هجوم وكسر زحوفات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة وتدمير آلياتهم ،وقصف مدفعي و صاروخي على مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته كبدهم خسائر في الأرواح والعتاد خلال ال 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن وحدة الهندسة بالجيش و اللجان الشعبية دمرت مدرعة وخمس آليات عسكرية في القطابة وشمال الزهاري وشمال التحيتا ومفرق الجاح و بجبهة الساحل الغربي وثلاث آليات للغزاة والمرتزقة تم تدميرها شرق التحيتا.

وأشار المصدر إلى سقوط العشرات من القتلى و الجرحى في صفوف المرتزقة بعملية إغارة على مواقعهم في مديرية المصلوب بالجوف ، واستهدفت صلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات للمرتزقة جوار التبة السوداء ،وتم تدمير شاحنة محملة بالذخيرة تابعة لهم بالمديرية نفسها .

في البيضاء طهر الجيش واللجان عدد من المواقع التي كان يسيطر عليها المرتزقة بوادي فضحة في مديرية ناطع خلال عملية هجومية أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم ،ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم و جرح آخرون في تفجير أثناء محاولتهم التسلل على مواقع الجيش و اللجان بالمديرية نفسها .

وفي المحافظة نفسها قتل و جرح عدد من المرتزقة بعملية إغارة على مواقعهم في سماه بقيفة ،وتم استهداف تجمعات للمرتزقة في مفرق ناطع بصاروخ زلزال1 وأصاب هدفه بدقة .

وذكر المصدر أن أبطال الجيش و اللجان كسروا محاولة تسلل للمرتزقة على مواقع التهامي وبيت مدره بمريس بالضالع وهروب جماعي للمرتزقة، وتم قنص مرتزق قرب الستائر الأحمر في الجحملية بمحافظة تعز ،وإعطاب رشاش عيار 12.7 قبالة وادي هرار بالجدعان بمحافظة مأرب .

وحسب المصدر انكسار محاولة تقدم لمرتزقة الجيش السعودي على تبة الربعة بالأجاشر في نجران وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير آليتين تابعتين لهم ومصرع من كان على متنهما خلال التصدي للزحف المسنود بالطيران الحربي والاستطلاعي دون تحقيق أي تقدم .

كما تم استهداف تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ الخضراء وفي صحراء البقع بقذائف المدفعية .

وفي جيزان أطلقت القوة الصاروخية صاروخا من نوع زلزال 1 على تجمعات للجنود السعوديين في موقع ملحمة، وتم كسر زحف للمرتزقة على مواقع الجيش واللجان الشعبية شرق جحفان ،وتدمير جرافة عسكرية سعودية شرق الدود بعملية تفجير.

ولقي ثلاثة مرتزقة مصرعهم بعمليات قنص قبالة جبل الدود وجبل دخان ، وتم استهداف تجمعات للمرتزقة في الإم بي سي وشرق جحفان وشرق جبل الدود و جبل الدخان بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية .

وأفاد المصدر أن عملية هجومية للجيش واللجان استهدفت العدو ومرتزقته شرق جبل اي باد بعسير أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم ،وإطلاق صاروخين نوع زلزال1 على تجمعاتهم غرب مجازة،فيما استهدف قصف مدفعي وصاروخي تجمعات المرتزقة في مجازة وقبالة منفذ علب .

قد يعجبك ايضا