قراءة في بيان عمليات عيد الفطر العسكرية للقوات المسلحة اليمنية

 

قراءة في بيان عمليات عيد الفطر العسكرية لقواتنا المسلحة

– أتت عمليات قواتنا المسلحة في يومنا هذا الذي نحتفل فيه بعيد الفطر كهدية من الجيش اليمني للأمة الإسلامية .

– جاءت العمليات العسكرية الأربع دونما سابق انذار باستهداف اعتى وبتقنيات اقوى وفترة زمنية محدودة ( صباح اليوم) بمثابة المفاجأة السعيدة لنا والفاجعة المرعبة للأعداء فلم يتوقعوا قيام قواتنا المسلحة بعمليات عسكرية في يوم مناسبة دينية باعتبارهم في فترة إجازة وعطلة فكانت العمليات العسكرية الأربع بمثابة المفاجأة الفاجعة للأعداء .

– عمليات اليوم العسكرية اكدت التطور المتقدم لحجم العمليات المتزايد في الاستهداف ضمن مرحلة المواجهة العسكرية لقواتنا المسلحة بوسائل هجومية مختلفة بتنفيذ أربع عمليات عسكرية صباح يومنا هذا على النحو التالي :

– استهداف سفينتين إسرائيليتين الأولى سفينة (MSC DARWIN )
– استهداف السفينة الإسرائيلية الثانية (MSC GINA ) والتي تم استهدافها مجدداً وذلك في خليج عدن.
– استهداف سفينة ( MAERSK YORKTOWN ) الأمريكية وذلك في خليج عدن.

– استهداف سفينة حربية أمريكية في خليج عدن بعدد من الطائرات المسيرة.

وقد تم استهداف السفن بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة والطائرات المسيرة.

– أوضح البيان في استهداف السفينة الإسرائيلية الثانية انه تم استهدافها مجدداً معنى هذا ان أي سفينة معادية حتى ولو تم استهدافها فهي في مرمى بصر استخباراتنا العسكرية.

– تأكيد البيان لاستهداف سفينتان اسرائيليتان تأكيد على قوة ودقة استخباراتنا العسكرية ومهما حاولوا التضليل فلن تكون بمنأى من الاستهداف.

– استهداف السفينة الامريكية يؤكد مواصلة قواتنا المسلحة لعملياتها العسكرية ضد العدو الأمريكي دفاعاً عن الوطن من اعتداءاتهم المتواصلة .

– اكدت العمليات العسكرية الأربع اشتراك قواتِنا البحريةِ والقوةِ الصاروخيةِ وسلاحِ الجوِّ في هذه العملية وتنفيذُ العمليةِ بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ والطائراتِ المسيرة وهذا تطور نوعي لافت يوضح حجم التنسيق بين مختلف اذرع قواتنا المسلحة في هذه المرحلة الحاسمة من مراحل المواجهة .

– اكد البيان من جديد مواصلة عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ في تأدية واجبها الديني والأخلاقي والإنساني تجاه الشعب الفلسطيني المظلوم . . تأكيد ينفي ادعاءات ماكينة اعلام العدو الأمريكي واذياله الكاذبة بتوقف العمليات وهذه صفعة جديدة قدمها الجيش اليمني للأعداء

– اكد البيان ان عمليات القوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي وفي المحيط الهندي مستمرة حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وهذا يؤكد القدرات المتقدمة لقواتنا المسلحة وينفي أي تأثر لقدراتنا العسكرية

– اكد البيان ان عمليات قواتنا المسلحة لن تتوقفَ حتى يتوقفَ العدوانُ ويُرفعَ الحصارُ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

ختاماً ان هذه العملية المزلزلة لتضع العدو الأمريكي والإسرائيلي امام سيناريوهات مفجعة تجعل من خياراته الدفاعية معدومة تماماً . . ستتوالى مفاجآت قواتنا المسلحة حتى ينصاعوا لشرعية مطلبنا الإنساني والديني والقيمي بوقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة . . .

الحقيقة/ قراءة / مراد شلي 

الكاتب مراد شلي يقرأ في بيان القوات المسلحة حول استهداف مدمرتينِ حربيتينِ أمريكيتين في البحر الأحمر

 

قد يعجبك ايضا