قراءة في دلالات ظهور الناطق الرسمي على قناة الجزيرة ..

عين الحقيقة/ إبراهيم الفرح

– ظهور محمد عبدالسلام على قناة الجزيرة في هذا التوقيت له تداعيات عديدة من نواحي كثيره سياسية واعلامية من خلال فضح شعارات وذرائع دول العدوان التي تتستر خلفها للاستمرار في عدوانها علينا .. وكذلك إيصال الصورة الصحيحة عن الاجرام الكبير الذي لحق بالبلد من حصار ودمار وقتل وسفك للدماء وتدمير كل ما له علاقة بحياة الشعب اليمني خلال ثلاثة أعوام من العدوان .. 

– وتقديم الرؤية للحلول وأننا جاهزون للحلول ودحض كل ما يقال ان انصار الله يرفضون الحلول .. وهذه نقطة مهمة أبرزها الناطق بجدارة وسحب بها البساط من تحت دول العدوان وانه ليس لهم مبرر في الاستمرار في العدوان بعد تأكيده المتكرر بأننا جاهزون للحوار مع كل الأطراف الداخلية والخارجية وحتى الإقليمية .. 


– في حال اصروا على العدوان نحن لنا خياراتنا للدفاع عن بلدنا وشعبنا ولنا القدرة ومؤخراً الرغبة في أن نقصف ابو ظبي واي هدف داخل المملكة وكذلك تصعيد العمليات في الحدود ..
– مطلب اليمنيين بسيط هو استقلال القرار لا اقل ولا اكثر ورفض الاملاءات وماسواها فدونها خرط القتاد ..
– التوقيت له اثر كبير سيما وهناك خلافات كبيرة بين الإصلاح ودول العدوان والجنوبيين وكل من رادف العدوان وثبتت لهم الأحداث أن ما يجري هو احتلال بكل المقاييس وقد عبروا عنه هم أنفسهم في هذه الفترة ..
– ايضا الرسائل المطمئنة من الناطق الرسمي لانصار الله للإصلاح والجنوبيين وكل القوى السياسية م مع العدوان ومنهم ضد العدوان .. 


ختاماً الظهور من خلال منبر الجزيرة سيصل الصوت الى دائرة كبيرة وشريحة كبيرة محلياً وخارجياً واقليمياً وسيعرف الجميع بعضاً مما عملته دول العدوان باليمن أرضاً وانساناً 

قد يعجبك ايضا