قسم شؤون أسر العاملين يسيّر قافلة مالية كبرى دعماً للمرابطين

سير قسم شؤون أسر العاملين بأمانة العاصمة القافلة الخامسة على التوالي من العملة النقدية والمصوغات من الذهب والفضة ابتهاجًا واحتفاءً  بربيع النصر المحمدي على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم تحت شعار ( قافلة الرسول الأعظم  ) في ختام الفعاليات والإحتفالات بالمناسبة  .

وقد أشادت المشاركات في تجهيز القافلة بانجازات أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة والتي بلغ عطاؤها 17500 دولار ‘ و54650 سعوي ‘ و6900000 مليون ريال يمني .

وقد أشارت المشاركات بأن القافلة قد تجمعت من انفاق المجتمع و من انفاق النساء المؤمنات ومن عائدات المشاريع الصغيرة التي قمن بها المجاهدات مثل بيع زينة المولد النبوي في مناسبة المولد ومن مشروع الطبق الخيري ومن بيع (العشار) في المناسبة وغيرها من المشاريع التي حوت بيع المنتجات اليدوية محلية الصنع.  

وقد تخللت الفعالية  العديد من الفقرات والاناشيد والكلمات المعبرة عن روح وعظمة المناسبة وعظمة الإنفاق في سبيل الله في هذه المرحلة التي يواجه فيها  الشعب اليمني أعتى عدوان وحصار  منذ مايقارب السبع سنوات .

هذا وقد أكدت الحرائر بقسم شؤون أسر العاملين في بيان القافلة أنها تأتي في سياق الالتفاف حول القيادة الثورية القرآنية مضيًا على النهج و احتفاءً برسول الله نبي الرحمة محمد صلوات الله عليه وعلى آله

ودعمًا واسنادًا لأبطال الجيش واللجان الشعبية أنصار رسول الله المجاهدين في جبهات العزة والكرامة المدافعين عن عزة وكرامة هذا الوطن .

قد يعجبك ايضا