قنص جندي سعودي و 13 مرتزقاً ودك مواقعهم وتجمعاتهم في مختلف الجبهات

قنصت وحدة القناصة بالجيش واللجان الشعبية جندياً سعودياً و13 مرتزقاً خلال الـ 24 ساعة الماضية ، فيما دكت وحدة المدفعية مواقع وتجمعات العدو ومرتزقته محققة إصابات مباشرة في صفوفهم .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم قنص جندي سعودي في جبل الدخان بجيزان ، و إعطاب جرافة تابعة للعدوان في قرية الخل الشمالية ومصرع من على متنها ، فيما استهدفت المدفعية مواقع الكرس والقرن وقرية قوى وحامضة ما أدى إلى مصرع وجرح عدد من الجنود السعوديين .

وفي نجران استهدف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين في الطلعة وبوابة صلة و موقع نهوقة ، كما استهدفت المدفعية تجمعات للجنود والمرتزقة في الطلعة وبوابة صلة و سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم .

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان دكت تجمعات وتعزيزات المرتزقة في عباسة والشبكة والتبة الرملية قبالة منفذ الخضراء أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

و في عسير تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة بالتبة الحمراء في مجازة بقذائف المدفعية .

وذكر المصدر أنه تم تدمير سبع آليات مابين مدرعات وأطقم شمال يختل بمديرية المخا في محافظة تعز ، وأطلقت القوة الصاروخية صاروخ زلزال 2 على تجمعات مرتزقة العدوان في شعب المنقطع بمنطقة ناطع في محافظة البيضاء .

ولقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وجرح آخرون في قصف صاروخي ومدفعي استهدف تجمعاتهم في المهاشمة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف ، كما سقط قتلى وجرحى خلال عملية نوعية للجيش واللجان على مواقعهم بالمديرية .

ولفت المصدر إلى قنص اثنين من المرتزقة في مديرية خب والشعف ، فيما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع في الغرفة والزرقة بمديرية المصلوب خلّفت قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة .

وأكد المصدر قنص ثمانية من مرتزقة العدوان في مناطق مختلفة بمديرية صرواح محافظة مأرب ، فيما تم قنص ثلاثة آخرين في منطقة الحول بمديرية نهم ، واستهدف قصف مدفعي تجمعات المرتزقة في وادي نملة بأطراف حريب أوقع قتلى في صفوفهم .

قد يعجبك ايضا