قوافل غذائية ووقفات احتجاجية لحرائر ذمار تحت شعار “ثلاثة اعوام صمود بوجه العدوان”.

شهدت عدد من مديريات محافظة ذمار اليوم السبت عددا من الوقفات الاحتجاجية للهيئة النسائية بالمحافظة والمنددة على مرور ثلاثة أعوام من العدوان الأمريكي السعودي على اليمن.

حيث نظمن حرائر مديرية جبل الشرق وسط المديرية وقفة احتجاجيه بمناسبة مرور 3 أعوام من الصمودوالانتصار في وجه العدوان الغاشم والحصار الجائر وتقديم قافلة غذائية لرجال الرجال من الجيش واللجان في جبهات الشرف

بدأت الوقفه بآيات من الذكر الحكيم ثم تخللت بين الفقرات والقصائد والتصريحات المعبرة عن الصمود ومواصلة النضال والصبر والجهاد والتضحية حتى تحرير الأرض من دنس الغزاة واذنابهم

كمارفعت لافتات تحمل عبارات ساخطه ضد العدوان وأخرى تحمل شعار”أمريكا تقتل الشعب اليمني”.

وفي مديرية جهران، أقمن حرائر رصابه وحرائر عزلة المدرج في منطقة طلحامه وقفتان مسلحة بعنوان “الصمود في وجه العدوان الظالم” منددة على مرور ثلاثة أعوام من العدوان الأمريكي السعودي .

وقد تضمنت الوقفتين العديد من الفقرات والكلمات الهادفة التي اكدت جميعها على الصمود ومساندة ودعم جهود الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان حتى دحر الغزاة.

وفي مديريه الحداء، أقمن حرائر قريه الملحاء فعاليه ووقفه إحتجاجية تحت شعار “ثلاثة اعوام من الصمود والانتصار”..

وتخلل الفعاليه والوقفة كلمات عن الصمود وعن وفاء الشهداء وعن دور المرأه اليمنيه خلال الثلاثه اعوام وابيات شعريه ومسرحيه واناشيد استنكرت صمت المجتمع الدولي تجاه جرائم العدوان والتي تتنافى مع كافة الاعراف والمواثيق والقوانين الدولية والانسانية .

وصدر عن الوقفة والفعالية بيان اكدن فيه صمودهن وثباتهن ووقوفهن مع القياده الحكيمه ممثله بقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ومباركتهن للقوة الصاروخيه بإزاحة الستار لصاروخ بدر 1 ومباركتهن علي اطلاق صاروخ بدر 1 علي شركه ارامكو،مؤكدات استمرارهن في الثبات والصمود وتعزيز التلاحم في مواجهة العدوان ودعم الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن سيادة الوطن ووحدته وأمنه واستقراره.

وفي مديرية ميفعة عنس,أقامت الهيئة النسائية بقرية جرف إسبيل وقفة احتجاجية بمناسبة ثلاثة أعوام من الصمود والثبات ودخول العام الرابع حيث تخللت الوقفة الاحتجاجية كلمات منددة بالعدوان وأكدن الحاضرات على الصمود والأستعداد لمواجهة العدوان مهما طال أو أستمر.

وفي مدينة ذمار، أقمن حرائر المربع الشمالي وقفة إحتجاجية منددة على مرور ثلاثة أعوام من العدوان الأمريكي السعودي .

هذا وقد تخلل الوقفة الإحتجاجية العديد من الهتافات والمشاركات وضحت همجية العدوان على بلادنا وصمود وتضحيات الشعب اليمني العظيم.

وفي مديرية ضوران أنس، أقامة الهيئه النسائيه والقطاع التربوي بمدرسة اسماء وقفة إحتجاجية تحت شعار “ثلاثة اعوام من الصمود والانتصار”.

وأكدت المشاركات خلال الوقفة على استمرار العملية التعليمية مهما كانت المتغيرات.. وعلى تعزيز عوامل الصمود والصبر في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي سيما وشعب اليمن العظيم يجسد صموده للعام الرابع.

وإلى مديرية المنار، أقمن حرائر قريه ذي الجود فعالية ثقافية بمناسبة مرور ثلاثة أعوام من الصمود في وجه العدوان .

وتخلل الفعالية اناشيد صمود ونفحات شعريه وكلمات أشارت إلى ما يمر به الوطن من عدوان غاشم يستهدف كافة أبناء اليمن ومقدراته ووحدة أراضيه ونسيجه الاجتماعي.

وحثت الجميع على ضرورة المشاركة الفعالة والتحشيد ليوم ال26 من مارس للمشاركة في المهرجان الجماهيري الكبير بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء بالذكرى الثالثة لصمود الشعب اليمني.
#إلى_السبعين_صباح_الإثنين

قد يعجبك ايضا