قيادات الدولة تهنئ الشعب والقائد والرئيس بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر

رفع رئيس مجلس الوزراء، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية تهنئة إلى قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بمناسبة احتفالات الشعب اليمني بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وعبّر رئيس الوزراء، بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء مجلس الوزراء، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ولرئيس المجلس السياسي الأعلى، فخامة المشير الركن مهدي المشاط، وزملائه أعضاء المجلس، وإلى كافة جماهير الشعب اليمني الحر الكريم بهذه المناسبة الوطنية المهمة في حياة الشعب اليمني ومسيرته التحررية المباركة.

وأكد على سمو الغايات الوطنية التي تحملها هذه الثورة، وما أنجزته خلال عمرها القصير من مكاسب، وما قدمته من تضحيات كبيرة في الانعتاق من الوصاية والهيمنة، وتحقيق الاستقلال للقرار الوطني، وصون أمن وسيادة الوطن، علاوة على ترسيخها للتلاحم الوطني.

واعتبر الدكتور بن حبتور التكالب الإقليمي والعالمي على هذه الثورة والسعي الحثيث لإسقاطها، منذ اللحظات الأولى، دليلاً على مشاعر القلق البالغ من الفعل الثوري الوطني الخالص، وما يمثله من خطر على مصالحها وأطماعها الشيطانية في ثروات اليمن الطبيعية، وموقعها الجيوسياسي المهم في الخارطة الدولية.

وأشار إلى أن القيادة الحكيمة والثاقبة لقائد الثورة ومؤازرة المجلس السياسي الأعلى وكافة القوى الوطنية الحية لمشروعه التحرري والالتفاف الشعبي من حوله، وبسالة وعنفوان رجال الجيش والأمن واللجان الشعبية وأحرار القبائل، كان لها الدور الحاسم في إفشال مؤامرات وخطط الأعداء وصنع النصر وإجبار المعتدين ومرتزقتهم وعملائهم على طلب الهدنة على طريق صنع السلام العادل والمشرّف لجميع أبناء الشعب اليمني.

وأوضح أن اليمن، الذي استطاع أن يقف بوجه تحالف يضم 17 دولة مدججة بأحدث وأعتى الأسلحة، وبالغطاء السياسي والإعلامي غير المسبوق طيلة ثماني سنوات، وينتصر عليها، قادر -بعون الله أولا وبقيادته المقتدرة وبالصادقين الشرفاء المخلصين من أبنائه- على أن يصنع حالة من الازدهار ومكانة متقدّمة على المستويين الإقليمي والدولي.

وحيا رئيس الوزراء، في سياق البرقية، الأدوار الوطنية والبطولية التي سطرها الجيش والأمن واللجان الشعبية في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي – السعودي – الإماراتي، وتضحياتهم الجسيمة في مواجهته ومرتزقته الدوليين والمحليين، وذودهم عن حياض الوطن وكرامة وعزة أبنائه.

ولفت إلى أن تلك الأدوار والتضحيات سيخلدها التاريخ في أزهى وأنقى صفحاته، وأكثرها إشراقا، كما سيخلّدها سجل التاريخ العسكري كأسطورة في المقاومة والتخطيط القتالي والشجاعة والفداء.

وترحم رئيس الوزراء، في ختام البرقية، على أرواح الشهداء الذين ارتقت أرواحهم دفاعا عن الوطن والانتصار لحقه في الاستقلال والعيش الكريم، ودفع القهر والطغيان والعدوان عنه من أحرار هذا الجيل أو الرعيل الأول من المناضلين الأحرار .. سائلا الله -العلي القدير- أن يعيد هذه المناسبة على اليمن وقد تحقق لأبنائه كل ما يصبون إليه من سلام واستقرار وتنمية، وإعادة إعمار، وبناء لما دمّره العدوان.

مدير مكتب رئاسة الجمهورية

كما هنأ مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد، قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وعبر مدير مكتب الرئاسة في البرقية عن أصدق التهاني والتبريكات لقائد الثورة، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وأبناء الشعب اليمني والجيش والأمن بهذه المناسبة الوطنية.

وأشار إلى أن ثورة 21 سبتمبر مثلت تجليا لإرادة الشعب اليمني الرافض للوصاية الأمريكية والبريطانية وأدواتهما في المنطقة كالنظام السعودي والإماراتي..

ونوه إلى ما حققته الثورة من نجاحات على مختلف الأصعدة وفي مقدمتها الحفاظ على الهوية الإيمانية والحرية والاستقلال لليمن وشعبه والحفاظ على مؤسسات الدولة من الانهيار وبناء جيش يمني قوي على أسس إيمانية ووطنية صحيحة إضافة إلى تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المناطق الحرة وغيرها من الإنجازات.

ولفت حامد، إلى أن ثورة 21 سبتمبر محطة فاصلة في تاريخ اليمن ومنجز عظيم تحقق بفضل القيادة الحكيمة للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي رغم ما تعرضت له من مؤامرات داخلية وخارجية.

وأكد أن الثورة مستمرة حتى تحقيق كامل أهدافها لتلبية تطلعات الشعب اليمني بالعيش الكريم والاستقلال الكامل لكل البلد.

رئيس مجلس الشورى

كما رفع رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي، بمناسبة العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر.

وعبَّر العيدروس في البرقية باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء المجلس، عن التهاني والتبريكات لقائد الثورة والشعب اليمني بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

وأشاد بالتطورات النوعية في القدرات العسكرية والأمنية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير التي بات يمتلكها اليمن وجسدته العروض في مختلف المناطق العسكرية.

وجدد العيدروس التأكيد على دعم مجلس الشورى لكافة خيارات وجهود القيادة الثورية وأبطال الجيش واللجان الشعبية الرامية تحقيق السلام العادل والمشرف الذي ينشده الشعب اليمني.

وابتهل رئيس مجلس الشورى من المولى جلّت قدرته أن يعيد هذه المناسبات على اليمن وقد تحقق كل ما يصبو إليه من رفعة ونصر وتمكين واستقرار.

ورفع رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، برقية تهنئة إلى رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر.

وعبّر العيدروس في البرقية باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء المجلس، عن أحر التهاني والمباركات لرئيس المجلس السياسي والشعب اليمني بهذه المناسبة الوطنية.

وأشاد بما تمتلكه القوات المسلحة والأمن والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير من قدرات نوعية، قادرة على ردع العدو.

وأكد دعم مجلس الشورى لخيارات وجهود المجلس السياسي الأعلى والجيش واللجان الشعبية في تحقيق السلام العادل والمشرف الذي ينشده ويتطلع إليه كافة أبناء اليمن.

وابتهل رئيس مجلس الشورى إلى المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق لليمن كل ما يصبو إليه من رفعة ونصر وتمكين وأمن واستقرار.

كما رفع نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق الركن جلال الرويشان برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 21 سبتمبر والـ ٦٠ لثورة 26سبتمبر .

وعبر نائب رئيس الوزراء رئيس اللجنة، باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة الأمنية العليا وكافة منتسبي القوات المسلحة والأمن عن أطيب التهاني وأزكى التبريكات بمناسبة أعياد ثورتي 21 سبتمبر و 26 سبتمبر .

وقال “إننا نحتفل بهذه المناسبة الوطنية العظيمة وشعبنا المتمسك بحقه في الدفاع عن نفسه من صلف العدوان يجسد قيم التحرر والمبادئ الوطنية التي حملها أبطال الجيش واللجان الشعبية ومعهم الشعب اليمني رافضاً الخنوع والذل والاستسلام لقوى الغزو والاحتلال “.

وأضاف الشعب اليمني “مؤمن بعدالة قضاياه ويتوق إلى الحرية والتخلص من الهيمنة وبناء الدولة المدنية الحديثة القائمة على العدالة والمساواة وسيادة القانون ولديه الاستعداد للتضحية في سبيل هذه المبادئ حتى يحققها أو يهلك دونها”.

وأشار الرويشان إلى أن ثورة 21 سبتمبر المجيدة ثورة على الوصاية والهيمنة الخارجية واستعادة الشعب اليمني لحقه في الاستقلال والسيادة .

وأكد أن الثورتين مجتمعتان هما خلاصة نضالات الشعب اليمني، مشدداً على أن منتسبي القوات المسلحة والأمن لن يحيدوا عن أهداف الثورة والتضحيات التي قدمت في سبيل عزة ورفعة اليمن.

وزير الداخلية

كما رفع وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، برقية تهنئة إلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط – رئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر المجيدة، جاء فيها:

بمناسبة حلول الذكرى الثامنة لثورة الـ 21 من سبتمبر المباركة نرفع لفخامتكم أطيب التهاني والتبريكات.

ومن دواعي الحمد والثناء لله سبحانه وتعالى أن تأتي هذه المناسبة مع ما نشهده من بشائر الانتصار التي عززتها العروض العسكرية والأمنية المهيبة والتي أربكت العدو وأكدت الإصرار على الصمود ورفض الوصاية والاستعمار، وهي بتوفيق من الله وتأييده وبثبات المجاهدين الأبطال وصمود المواطنين الشرفاء من أبناء الشعب اليمني العظيم.

المجد والشموخ ليمن الإيمان والحكمة.. الرحمة للشهداء.. الشفاء للجرحى.. الحرية للأسرى.

رئيس هيئة مكافحة الفساد

الى ذلك رفع رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، رئيس الوحدة التنسيقية المشتركة للأجهزة الرقابية والنيابة العامة، القاضي مجاهد أحمد عبدالله برقيتي تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر.

واعتبر رئيس هيئة مكافحة الفساد باسمه ونيابة عن أعضاء وموظفي الهيئة، ثورة 21 سبتمبر نقطة تحول في تاريخ اليمن المعاصر، انتصر من خلالها الشعب اليمني لهويته الإيمانية وإرادته وحريته وسيادته واستقلال قراره والخلاص من التبعية والوصاية الخارجية ومواجهة قوى العمالة والفساد والتطبيع مع أعداء الأمة.

وقال” كما جسدت ثورة 21 سبتمبر حكمة قيادتنا وصمود شعبنا أمام العدوان بكل تحالفاته وإمكاناته وما استعمله من وسائل وأساليب قتل وترويع وحصار وتجويع، بهدف إجهاض ثورته وإعادة عجلة التاريخ إلى الوراء للسيطرة على اليمن ومقدراته”.

وأضاف “إن ثورة 21 سبتمبر المجيدة، مثلت علامة فارقة في جهود مكافحة الفساد والوقاية منه واستئصال شأفته وملاحقة مرتكبيه واسترداد الأموال والعائدات المتأتية منه وتوحيد جهود هيئات مكافحة الفساد وأجهزة الرقابة ونيابات الأموال العامة، حتى غدت مكافحة الفساد خياراً ثابتاً ومساراً لن يتوقف.

وثمن رئيس هيئة مكافحة الفساد في برقيتي التهنئة الإرادة الثورية والسياسية في مكافحة الفساد وتفعيل أداء أجهزة وهيئات الرقابة ومكافحة الفساد في إعمال مهامها واختصاصاتها.

وأشاد بأداء الجيش والأجهزة الأمنية وكافة وحداتها والعروض العسكرية والأمنية التي جسدت الصمود الأسطوري للجيش والأمن وحكمة قيادة الثورة وعظمة الشعب اليمني والتفافه حول ثورته وقيادته.

واختتم القاضي مجاهد أحمد عبدالله برقيتي التهنئة بالتوجه إلى المولى العلي القدير أن يُعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني النصر والتمكين المؤزر، واستعادة كامل الأراضي اليمنية.

 رئيس اللجنة العليا للانتخابات

الى ذلك بعث رئيس اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء القاضي محمد عبد الله السالمي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 21 سبتمبر.

وأكد القاضي السالمي في برقيته التي بعثها باسمه ونيابة عن أعضاء ومنتسبي اللجنة العليا أن هذه المناسبة الوطنية تجسد إرادة اليمنيين في مواجهة التحدي والانتصار للنهج الديمقراطي ورفض الغطرسة والتبعية، وإنها تحمل في طياتها الكثير من المعاني والدلالات المرتبطة بحاضر ومستقبل اليمن وسيادته ووحدته.

وأشار رئيس اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء إلى أن ثورة ?? سبتمبر عبرت عن طموحات الشعب اليمني بالحرية والاستقلال وعدم التبعية والارتهان، وكانت فاتحة تضحيات جسيمة وانتصارات عظيمة قدمها ويسطرها اليمنيون في كل مكان على أرض الوطن.

وزير الاتصالات

ورفع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبدالله النمير برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وأكد وزير الاتصالات في برقية التهنئة أن ثورة 21 سبتمبر قدمت أنموذجاً مختلفاً للتصحيح، انطلاقاً من أهدافها ومبادئها التي حملت الثوابت الوطنية المتمثلة في الحرية والاستقلال ومشاعل العزة والكرامة والإباء اليمني الرافض لكافة أشكال التبعية والارتهان للخارج.

وأشار إلى أن ذلك تجسد في الصمود والاستبسال الشعبي والرسمي في مواجهة تحالف العدوان والذي سطره أبناء اليمن على مدى ثمان سنوات.. مبيناً أن الشعب اليمني، يحتفي بهذه الثورة المجيدة وقد رسم معالم التحرر والاستقلال ومضى في درب النضال بكل ثقة واقتدار.

كما أكد الوزير النمير أن عظمة الثورة تتجسد في القضاء على المؤامرات الخارجية التي حيكت وأحبطت مشاريعها ومخططاتها ومكائدها بحق اليمن أرضاً وإنساناً.

وقال” رغم حجم الاستهداف الممنهج الذي تعرض له قطاع الاتصالات وبنيته التحتية، والحصار، ومنع دخول التجهيزات وقطع الغيار، إلا أن هذا القطاع ظل صامداً ويقدم خدماته لجميع اليمنيين في صورة تجسد الصمود والتحدي والثبات”.

ولفت وزير الاتصالات إلى أن قطاع الاتصالات سعى في ظل ثورة 21 من سبتمبر، وما يزال لتطوير خدماته وفق مواكبة التطورات التكنولوجية.. مشيراً إلى تزامن الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية مع الانتصارات المحققة على كافة المستويات، والاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وزير النقل

الى ذلك رفع وزير النقل عبدالوهاب يحيى الدرة، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس، بمناسبة العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وأعرب وزير النقل، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي والمرابطين في الجبهات بهذه المناسبة الوطنية.

وقال” ثورة الـ 21 من سبتمبر، ثورة شعبية يمنية خالصة لم تتدخل فيها قوى خارجية”.. مشيرا إلى أن هذه الثورة عززت لدى اليمنيين الهوية الإيمانية والتحرر من الهيمنة والوصاية.

وأكد أن ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر حققت للشعب اليمني مكاسب جوهرية ومنها الحرية والاستقلال والأمن والاستقرار والتطوير والابتكار والتحرر من الارتهان للخارج.

ولفت الوزير الدرة إلى أن وزارة النقل والهيئات والمؤسسات التابعة بها لن تألو جهدا في تحقيق الأهداف السبتمبرية الرامية إلى تطوير مجالات النقل البرية والبحرية والجوية.

وقال” عازمون على النهوض بقطاع النقل ولدينا الخطط الاستراتيجية في المجالات الفنية والمهنية والتقنية التي من شأنها الارتقاء بمستوى الأداء والمنافسة في تقديم أفضل الخدمات”.

 وزير الثروة السمكية

كما رفع وزير الثروة السمكية محمد محمد الزبيري برقية تهنئة إلى قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بمناسبة احتفالات الشعب اليمني بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وعبّر وزير الثروة السمكية، بالأصالة عن نفسه ونيابة عن قيادة الوزارة وكافة موظفيها، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ولرئيس المجلس السياسي الأعلى، فخامة المشير الركن مهدي المشاط، وإلى كافة جماهير الشعب اليمني الحر الكريم بهذه المناسبة الوطنية التحررية المباركة.

وأكد وزير الثروة السمكية في برقية التهنئة أن ثورة 21 سبتمبر قدمت أنموذجاً مختلفاً للتصحيح، انطلاقاً من أهدافها ومبادئها التي حملت الثوابت الوطنية المتمثلة في الحرية والاستقلال ومشاعل العزة والكرامة والإباء اليمني الرافض لكافة أشكال التبعية والارتهان للخارج.

ونوه بان الثورة غيرت مجريات الاحداث في اليمن وعموم المنطقة بأسقاط منظومة الفساد و مراكز القوى المتنفذة الفاسدة والعميلة التي باعت اليمن ارضا وانسانا.

وأشار الوزير الزبيري إلى ان اليمن كانت مرتهنة لسياسات الخارج واجنده السفير الأمريكي في بلادنا، وأن المواطن اليمني وصل الى وضع صعب وحرج جدا قبل ثورة 21 سبتمبر المجيدة.

ونوه بان الأهداف العسكرية للثورة تتحقق على مستوى الجبهات وأصبح اليمن قادرا على ضرب الدول التي تمس بأمنه القومي.. مؤكدا مضي ثورة 21 سبتمبر نحو التغيير الجذري لكل سياسات النظام السابق على كل المستويات.. وانها أصبحت شعلة يهتدي بها كل أحرار العالم، وملاذا لكل من اراد الحرية والإستقلال.

محافظ أبين

كما رفع محافظ أبين صالح الجنيدي، برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة العيد الثامن لثورة ٢١ سبتمبر المجيدة.

وأكد المحافظ الجنيدي أن ثورة 21 سبتمبر ليست محطة عابرة بل يوماً وطنياً مفصلياً ومناسبة وطنية مهمة تجسدها عظمة الثورة التي قهرت قوى الاستبداد والهيمنة الخارجية على اليمن.

وأشار إلى أن ثورة ٢١ سبتمبر المجيدة مستمرة في مواجهة قوى الغزو والاحتلال ومرتزقهم للعام الثامن على التوالي ودون توقف، حتى يتم تحرير كافة التراب اليمني من دنسهم.

واعتبر صمود وثبات وتماسك أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومرتزقته، دليلا ملموسا على مشاركة كل أبناء الشعب اليمني في ملحمة تاريخية ضمن معركة التحرر والاستقلال الوطني التي انطلقت في الـ 21 من سبتمبر 2014م، بقيادة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

وجدد محافظ أبين – باسمه ونيابة عن السلطة المحلية في محافظة أبين – التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وأبناء الشعب اليمني كافة بهذه المناسبة الوطنية العزيزة.. سائلا المولى عز وجل أن يعيدها على الشعب اليمني وقد تحقق له النصر والتمكين والرفعة على كافة المستويات.

محافظ البيضاء

ورفع محافظ البيضاء عبدالله إدريس برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وعبّر محافظ البيضاء باسمه ونيابة عن قيادة المحافظة والسلطة المحلية والتنفيذية والمكونات السياسية والحزبية والمجتمعية وأبناء البيضاء عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بهذه المناسبة الوطنية.

وأشار إلى أن ثورة 21 سبتمبر مثلت محطة للتأمل في دلالاتها والتمسك بمبادئها والحفاظ على ثوابتها والوفاء لنضالات وتضحيات أبنائها في رفض الوصاية والارتهان للخارج، فضلاً عن دعمها للتصالح والسلام والأمان والاستقرار.

وبارك انتصارات الجيش واللجان الشعبية وما حققته القوة الصاروخية والطيران المسير والأجهزة الأمنية من نجاحات وإنجازات نوعية في مختلف المجالات، متجاوزة التحديات التي فرضها العدوان والحصار.

وتطرق المحافظ إدريس إلى معاناة أبناء البيضاء على مدى سنوات قبل تحرير مديرياتها من العناصر التكفيرية وأدوات العدوان من القاعدة وداعش وأعمالها الإجرامية والتخريبية وعملياتها الانتحارية التي استهدفت كل من يرفض الخضوع لقوى العمالة أو يقف ويستنكر تلك الجرائم الوحشية التي خلفت مئات الضحايا من أبناء المحافظة ورجال الجيش والأمن.

وقال” إن ثورة 21 سبتمبر جاءت منقذة للمحافظة وأبنائها من إجرام القاعدة وداعش وإعادة الأمن والاستقرار للمحافظة ومديرياتها” .. مشيراً إلى أن هذه الثورة الشعبية، ثورة حرية وكرامة وعزة وتحقيق آمال وتطلعات الشعب اليمني في العيش الكريم ورفض الوصاية.

وجدد محافظ البيضاء التأكيد على مواصلة الصمود في وجه العدوان وأدواته .. مؤكداً وقوف أبناء محافظة البيضاء إلى جانب الجيش واللجان الشعبية لمواجهة قوى العدوان والاحتلال والوفاء لدماء الشهداء ومواصلة التحشيد ورفد الجبهات حتى النصر المؤزر.

رئيس هيئة النقل 

رفع رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وأكد رئيس الهيئة أن ثورة 21 سبتمبر، مثلت نقطة تحول في تاريخ الشعب اليمني، وتحرره من الوصاية والتبعية لقوى الاستكبار العالمي، وعبرت عن عزة هذا الشعب وارتباطه الوثيق بهويته الإيمانية التي تمكن بفضل الله وقيادته الحكيمة من قهر قوى العدوان.

وأشار إلى أن تضحيات الشهداء من أجل الوطن والحرية والاستقلال ستبقى في ذاكرة الأجيال تستلهم منها معاني الفداء.. مؤكدا أن الانتصارات التي سطرها المرابطون في الجبهات خير دليل على صمود وشجاعة الشعب اليمني.

ولفت الوادعي، إلى أن ثورة 21 سبتمبر حملت الثوابت الوطنية المتمثلة في الحرية والاستقلال ورفض كافة أشكال التبعية والارتهان للخارج، واستطاعت أن توحد الشعب حول المشروع القرآني والمضي للنهوض بالأمة والانتصار على قوى الطاغوت والاستكبار.

كما أكد مضي الهيئة والعاملين فيها لتحسين الأداء والتطوير والتحديث من خلال الخطط والدراسات المنهجية للنهوض بمحالات النقل البري الشريان الرئيسي لحياة الشعب اليمني.

 

محافظ البيضاء يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بثورة 21 سبتمبر

رفع محافظ البيضاء عبدالله إدريس برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وعبر محافظ البيضاء باسمه ونيابة عن قيادة المحافظة والسلطة المحلية والتنفيذية والمكونات السياسية والحزبية والمجتمعية وأبناء البيضاء عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بهذه المناسبة الوطنية.

وأشار إلى أن ثورة 21 سبتمبر مثلت محطة للتأمل في دلالاتها والتمسك بمبادئها والحفاظ على ثوابتها والوفاء لنضالات وتضحيات أبنائها في رفض الوصاية والارتهان للخارج، فضلاً عن داعمها للتصالح والسلام والأمان والاستقرار.

وبارك انتصارات الجيش واللجان الشعبية وما حققته القوة الصاروخية والطيران المسير والأجهزة الأمنية من نجاحات وإنجازات نوعية في مختلف المجالات، متجاوزة التحديات التي فرضها العدوان والحصار.

وتطرق المحافظ إدريس إلى معاناة أبناء البيضاء على مدى سنوات قبل تحرير مديرياتها من العناصر التكفيرية وأدوات العدوان من القاعدة وداعش وأعمالها الإجرامية والتخريبية وعملياتها الانتحارية التي استهدفت كل من يرفض الخضوع لقوى العمالة أو يقف ويستنكر تلك الجرائم الوحشية التي خلفت مئات الضحايا من أبناء المحافظة ورجال الجيش والأمن.

وقال” إن ثورة 21 سبتمبر جاءت منقذة للمحافظة وأبنائها من إجرام القاعدة وداعش وإعادة الأمن والاستقرار للمحافظة ومديرياتها” .. مشيراً إلى أن هذه الثورة الشعبية، ثورة حرية وكرامة وعزة وتحقيق آمال وتطلعات الشعب اليمني في العيش الكريم ورفض الوصاية.

وجدد محافظ البيضاء التأكيد على مواصلة الصمود في وجه العدوان وأدواته .. مؤكداً وقوف أبناء محافظة البيضاء إلى جانب الجيش واللجان الشعبية لمواجهة قوى العدوان والاحتلال والوفاء لدماء الشهداء ومواصلة التحشيد ورفد الجبهات حتى النصر المؤزر.

الدكتور مقبولي يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بثورة 21 سبتمبر

رفع نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، برقية تهنئة إلى قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وإلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر الخالدة.

وأكد الدكتور مقبولي على سمو الغايات الوطنية التي تحملها هذه الثورة، وما أنجزته خلال عمرها القصير من مكاسب، وما قدمته من تضحيات كبيرة في سبيل الخروج من الوصاية والهيمنة، وتحقيق الاستقلال للقرار الوطني، وصون أمن وسيادة الوطن وترسيخ للتلاحم الوطني.

واعتبر التكالب الإقليمي والعالمي على هذه الثورة والسعي الحثيث لإسقاطها، منذ اللحظات الأولى، دليلاً على مشاعر القلق البالغ من الفعل الثوري الوطني الخالص، وما يمثله من خطر على مصالحها وأطماعها الشيطانية في ثروات اليمن الطبيعية، وموقعه الجيوسياسي الهام في الخارطة الدولية.

وأشار إلى أن القيادة الحكيمة للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي للمشروع التحرري والتفاف المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني من حوله، وبسالة وعنفوان رجال الجيش والأمن وأحرار القبائل، كان له الدور الحاسم في إفشال مؤامرات وخطط الأعداء وصنع النصر وإجبار المعتدين ومرتزقتهم وعملائهم على طلب الهدنة على طريق صنع السلام العادل والمشرّف لجميع أبناء الشعب اليمني.

وأوضح الدكتور مقبولي أن اليمن، الذي استطاع أن يقف بوجه تحالف يضم 17 دولة تمتلك أحدث وأعتى الأسلحة، وبالغطاء السياسي والإعلامي غير المسبوق طيلة ثمان سنوات، وينتصر عليها، قادر – بعون الله أولا وبقيادته المقتدرة وبالصادقين الشرفاء المخلصين من أبنائه- على أن يصنع حالة من الازدهار ومكانة متقدّمة على المستويين الإقليمي والدولي.

وحيا في سياق البرقية الأدوار البطولية التي سطرها الجيش والأمن واللجان الشعبية في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي – السعودي – الإماراتي، وتضحياتهم الجسيمة في مواجهته ومرتزقته الدوليين والمحليين، وذودهم عن حياض الوطن وكرامة وعزة أبنائه.

ولفت إلى أن تلك الأدوار والتضحيات سيخلدها التاريخ في أنصع صفحاته، وأكثرها إشراقا، كما سيخلّدها التاريخ العسكري كأسطورة في المقاومة والتخطيط القتالي والشجاعة والفداء.

وجدد الدكتور مقبولي في ختام البرقية العهد والولاء لقائد الثورة والمضي في خدمة الوطن والشعب.

وزير الصناعة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بثورة 21 سبتمبر

رفع وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وأكد وزير الصناعة والتجارة في برقية التهنئة باسمه وقيادة ومنتسبي الوزارة، أن ثورة 21 سبتمبر أرست مداميك مشروع النهوض الوطني القائم على الحرية والاستقلال والإيمان بقدرة اليمنيين على صنع التحولات والانتصارات في كافة الميادين.

وقال “إن الشعب اليمني وفي ظل قيادته الثورية الحكيمة والمجلس السياسي الأعلى، استطاع قهر التحديات وتجاوز المستحيل دفاعاً عن ثورته ومبادئها وهزم أعتى وأصلف عدوان في التاريخ الحديث، ليؤكد للعالم أجمع أن هذه الثورة هي من أعظم الثورات التي صمدت وصنعت التحولات وحققت الإنجازات رغم العدوان والحصار”.

ولفت الوزير المطهر إلى أن الجميع مطالب بالعمل لخدمة الشعب اليمني بالمضي في مسارات التحرر والاستقلال والسيادة في إطار ما رسمته ثورة 21 سبتمبر المعبرة عن طموح وتطلعات اليمنيين في التحرر من الوصاية والهيمنة الخارجية والقضاء على قوى الفساد والخيانة التي جرعت أبناء اليمن الويلات ونهب ثرواته ومقدراته وخيراته.

رئيس مجلس القضاء يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بثورة 21 سبتمبر

رفع رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، وأعضاء المجلس بمناسبة العيد الثامن لثورة ٢١ سبتمبر.
وعبر رئيس مجلس القضاء في البرقية التي بعثها باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس القضاء الأعلى ومنتسبي السلطة القضائية، عن التهاني والتبريكات لقائد الثورة، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الاعلى وأبناء الشعب اليمني والجيش والأمن واللجان الشعبية، بهذه المناسبة العظيمة.
واعتبر القاضي المتوكل الاحتفال بهذه المناسبة انتصارا لتطلعات الشعب اليمني التواق إلى بناء دولته القائمة على العدالة وسيادة القانون، والقادرة على الدفاع عن مقدرات الوطن وأرضه، ونهاية لمشاريع الوصاية التي ظلت عقودا من الزمن تهيمن على الشأن اليمني وقراره السياسي.
وأشار إلى أن ثمان سنوات من الثورة أفرزت معطيات جديدة على المستوى السياسي والعسكري والشعبي، وأربكت العدوان ومخططاته التدميرية بحق الوطن ونسيجه المجتمعي، فقد قوبل هذا العدوان وحصاره الجائر ومخططاته التآمرية بصمود وصبر وجلد من أبناء الوطن، تحطمت عليه مؤامرات المتآمرين وأدواتهم.
ولفت إلى أن الثورة حملت معها بشائر الانتصار التي عززتها الارادة الثورية والروح الجهادية الايمانية لقائد الثورة، وقيادات الدولة، وكافة الاحرار من أبناء الشعب اليمني، في إدارة شؤون البلاد والتعاطي الايجابي مع كل الملفات الوطنية الداخلية والخارجية بما يحفظ لليمن وحدته وسيادته واستقراره.
كما عبر القاضي المتوكل عن الاعتزاز بتطوير البنية العسكرية والدفاعية، التي عكستها العروض العسكرية المهيبة بهذه المناسبة، باعتبارها قوة الشعب وحصنه الحصين من الاختراق ونهب ثرواته واحتلال أراضيه.. داعيا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني بالخير والبركة والازدهار.

محافظ لحج يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد الثامن لثورة ٢١ سبتمبر

رفع محافظ لحج الشيخ أحمد حمود جريب برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة العيد الثامن لثورة ٢١ سبتمبر المجيدة.

وأكد المحافظ جريب أن ثورة 21 سبتمبر الشعبية قدمت أنموذجا فريدا في النضال من أجل تحرير اليمن من قوى الهيمنة والوصاية الخارجية، وأعادت اليمن إلى المسار الصحيح كدولة مستقلة وذات سيادة وقرار وطني.

ولفت إلى أن تمسك الشعب اليمني بثورته ودفاعه عن عنها، يعكس أعظم صور التلاحم بين الشعب والقيادة في معركة الدفاع المقدس عن الأرض والعرض، مشيرا إلى أن الثورة مثلت نقطة تحول في تاريخ اليمن المعاصر، طوى فيها أبناء اليمن، مرحلة من الهيمنة والتبعية والوصاية الخارجية

وأوضح محافظ لحج أن ثورة 21 سبتمبر جاءت لنصرة المستضعفين وترجمة تطلعات الشعب اليمني في استعادة القرار.. معتبرا هذا اليوم التاريخي والاستثنائي في حياة الشعب اليمني الصامد الصابر العظيم، محطة مضيئة في مسار الثورات اليمنية التي تم مصادرتها من قبل المرتزقة والعملاء وافراغها من مضمونها لتعيد القرار السياسي والسيادي والشعبي إلى مساره الوطني.

وأوضح جريب أن ثورة ٢١ سبتمبر تعرضت منذ مهدها لمؤامرة لم يسبق لأي ثورة شعبية في العالم أن واجهت مثلها، لكنها أفشلت كل المؤامرات وأسقطت كل الدسائس والفتن وانهارت أمامها كافة المخططات التآمرية.

وعبر باسمه ونيابة عن قيادة السلطة المحلية في محافظة لحج عن التهاني والتبريكات لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى والمسلحة والأمن وكافة أبناء الشعب اليمني الصامد بهذه المناسبة الغالية.. مجددا العهد للقيادة بالمضي على نهج الثوار والشهداء دفاعاً عن مسيرة الوطن التحررية.

 

قد يعجبك ايضا