قيادة محافظ البيضاء تزور جبهة قانية

قامت قيادة محافظة البيضاء على رأسها محافظ المحافظة الشيخ علي محمد المنصوري بعمل زياره الى جبهة قانية الوهبية التقى ومعه الوفد الزائر بالابطال المرابطين من ابناء الجيش واللجان الشعبية وتبادلو معهم تهاني العيد واطلعوا على المواقع التي سطر بها الابطال عمليات عسكرية خاطفة تم التنكيل بمرتزقة العدوان وادت الى خسائر في عديده وعتاده.

المحافظ المنصوري نقل الى الابطال تهاني القيادة وعلى راسها السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي قائد الثورة والاخ الاستاذ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الاعلى مباركين لهم بقدوم عيد الاضحى المبارك وبالانتصارات التي تحققت على ايديهم في جبهة قانية.

من جانبهم عبر المجاهدون عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المحافظة كما ورفعوا بأسماء التبريكات للسيد قايد الثورة وللمجلس السياسي الاعلى وللشعب اليمني بمناسبة قدوم عيد الاضحى المبارك مجددين العهد بالاستمرار والثبات على طريق الحق والتصدي للغزاة المحتلين ولمنافقيهم ومرتزقتهم حتى اخر قطره من دمائهم .

جدير بالذكر أن جبهة قانية شهدات خلال الايام الماضية عدة زحوفات ومن عده اتجاهات وبأعداد كبيرة من المرتزقة مع تجهيزاتهم بشتى انواع الاسلحة كان قد دفع بهم العدوان واهما انه سيجتاح البيضاء لكنه و بفضل الله وبسالة وشجاعة مجاهدي الجيش واللجان الشعبية تلقى ضربات قاسية وتكبد خسائر فادحة في الارواح والعتاد .

قد يعجبك ايضا