قيادي سلفي : كل ما يروج ضد أنصار الله كذب وافتراء ومن يقاتل تحت راية ال سعود امتداد للعدوان وعودة هادي تقرب أجله


اكد القيادي السلفي الشيخ عبد الواحد المروعي رئيس اللجان الشعبية في محافظة إب ، اليوم السبت ان كل ما يروج ضد حركة انصار الله من قبل تحالف العدوان على اليمن ، انما هو كذب وافتراء وغير صحيح ، و قال انا واحد من الالاف الذين يعتقدون بان انصار الله حركة قرآنية ، تصحيحية لا تتصادم مع اي من المذاهب بل تنتقد الجمود في جميع المذاهب ، واصفا حركة انصار الله بانها الاكثر وطنية في اليمن ، و محذرا من ان عودة الرئيس المستقيل عبد ربه منصور هادي الى عدن قربت اجله .
واضاف المروعي ان المعيار الاخير للتغيير فيه ، هو المعيار الوطني ، و عندما اسقط معايير الوطنية على جميع الجماعات الاسلامية في الساحة اليمنية ، استطيع ان احكم على اغلبها بانها غير وطنية ، فاي جماعة ترتبط بآل سعود ودول الخليج (الفارسي) وتتقاضى اموالا لتسيير مصالحها ، هي تعرف ان هذه اموال ليست لوجه الله وانما هي مشروطة لخلق ثقافة محددة ووعي ديني محدد نعرفها جميعا.
ونفي القيادي السلفي الشيخ عبد الواحد المروعي اي شرعية للموالين للسعودية في اليمن ، وقال ان هناك اجماعا لدى كافة ابناء الشعب على ان كل من ساند العدوان فهو خائن وامتداد للعدوان السعودي الاميركي على الشعب اليمني، ارضا وانسانا .
واكد المروعي انه قادم من عمقهم و يعرف صلاتهم بالامراء في السعودية ، والتكلفة التي يتقاوضونها ، معتبرا انه في نفس الوقت هناك شرفاء كثيرون في اليمن، وكل المواقف المعارضة متاح لها في اليمن التصريح بها الا الموافقة على العدوان السعودي.
و جدد المروعي ترحيب انصار الله بالحل السياسي الذي يرعاه المبعوث الاممي، واكد ان اللجان الشعبية ستتجاوب مع اي اتفاق، ايا كانت بنوده بشرط الا يمس سيادة واستقلال اليمن .

قد يعجبك ايضا