كيف رد الجيش واللجان الشعبية على تصعيد تحالف العدوان السعودي الأمريكي؟

 

أطلقت القوة الصاروخية للجيش ا واللجان الشعبية صاروخاً باليستياً على قاعدة خميس مشيط الجوية السعودية في عسير. وقال مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اطلقت صاروخ باليستي نوع قاهر 1 على قاعدة خميس مشيط. مؤكدا أن الصاروخ أصاب هدفه مخلفا خسائر كبيرة بالقاعدة. ويأتي هذا الاستهداف لقاعدة خميس مشيط الجوية رداً على تصعيد تحالف العدوان السعودي الأمريكي واستهدافه للمنشآت والمدنيين في مختلف المحافظات والتي اسفرت عن سقوط شهداء وجرحى في صفوف المدنيين.

كما استهدفت مساء اليوم الأحد 2016/8/14م معسكر قوة بمنطقة نجران مساء الليلة بصاروخ بالستي نوع زلزال 3
وقال المصدر إن اطلاق الصاروخ جاء ردا على الجرائم التي ترتكبها طائرات العدوان الأمريكي السعودي بحق الأطفال والنساء في مختلف المحافظات اليمنية
واضاف إن الصاروخ البالستي اصاب هدفه بدقة عالية

إلى ذلك يواصل طيران العدوان السعودي الأمريكي مجازره في حق أبناء الشعب اليمني ما أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى في عدد من محافظات اليمن خلال الـ 24 ساعة الماضية . حيي شن طيران العدوان خمس غارات على العاصمة صنعاء استهدفت ثلاث منها حديقة 21 سبتمبر ، كما عاود الطيران قصف جسر باب الشق الرابط بين صنعاء والحديدة بغارتين في منطقة بني سعد وشن غارتين على منطقة الأشراف بمديرية نهم محافظة صنعاء .

ووقع عشرين طالبا بين شهيد و جريح في غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت مدرسة لتحفيظ القرآن بمنطقة جمعة بن فاضل بمديرية حيدان محافظة صعدة ، كما استشهد طالب وأصيب ستة آخرين في غارة للعدوان على سيارة تقل عدد من الطلاب في منطقة بني سويد بمديرية مجز .

وفي صعدة أيضاً أصيب مواطنين اثنين في غارة استهدفت منزلا في منطقة عريمة بمديرية ساقين ، كما أصيب اثنين آخرين في غارتين لطيران العدوان استهدفتا جمعية السنبلة الزراعية ومحلات العشاري بمنطقة الطلح مديرية سحار فيما أصيبت طفلة بجروح خطيرة جراء قصف سعودي على سوق عفرة بمديرية منبه .

وشن طيران العدوان خمس غارات على معسكري الشرطة والصيفي بمدينة صعدة وغارة على الطريق العام في منطقة مران بمديرية حيدان، كما شن غارة على مزرعة للدواجن بمديرية رازح وغارة على محطة غاز في منطقة شدا الحدودية .  وواصل طيران العدوان غاراته الهستيرية على محافظة صعدة حيث شن خمس غارات على منطقة آل مجدع بمديرية باقم وغارتين على مديرية ساقين ومثلها على منطقة أحما الطلح بمديرية سحار ، كما شن ست غارات على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر وغارتين على منطقة بني عوير وجبل الصمع.

اقتتال بين مرتزقة العدوان السعودي في تعز:

واندلعت اشتباكات عنيفة في باب موسى بمحافظة تعز بين مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي،  جماعة أبو العباس وجماعة صادق سرحان. وقالت مصادر يمنية أن هذه الاشتباكات تأتي ضمن سلسلة معارك وعمليات اغتيال في أوساط المرتزقة بالمحافظة. وأشارت المصادر إلى أن هذه الاشتباكات تأتي بالتزامن مع هزائم وانهيارات المرتزقة في أكثر من جبهة أبرزها جبهات كهبوب وحيفان والصلو وغيرها.

قد يعجبك ايضا