لجان المقاومة: اندحار العدو الصهيوني عن غزة ساهم في تصاعد قوة المقاومة

اعتبر مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين محمد البريم، أن اندحار العدو الصهيوني عن قطاع غزة ساهم في تصاعد وتنامي قوة المقاومة الفلسطينية وأثبت أن الاحتلال لا يفهم إلاّ لغة الدم والقوة والحديد والنار والمواجهة الشاملة دون هوادة.

ونقلت وكالة “شهاب” الفلسطينية للأنباء عن البريم في تصريح له، القول: إن “ذكرى اندحار العدو الصهيوني وهروبه المهين عن قطاع غزة بفعل ضربات المقاومة وعملياتها الموجعة ستبقى خالدة في وجدان شعبنا وأمتنا ودافعا وملهما لتحقيق المزيد من الانتصارات على هذا الكيان الفاشي حتى زواله”.

وأضاف: إنه بالرغم من الهجمة الصهيونية الاحتلالية المتصاعدة بحق شعبنا ومقدساتنا إلا أن هناك تنامي واضح بالمقاومة في الضفة والقدس وإقبال من الشباب الفلسطيني على التضحية من أجل دحر المحتلين الصهاينة عن كل أرضنا المحتلة.

وتابع قائلاً: “محاولات العدو تركيع شعبنا عبر القتل والاعتقالات والحصار والاستيطان والتهويد لن يكون مصيرها سوى الفشل الذريع وسيبقى شعبنا ثائرا مقاوما متمسكاً بثوابته حتى دحر الغاصبين المجرمين عن كل فلسطين من نهرها إلى بحرها.

وأشار إلى أن أي محاولات لفرض معادلات جديدة على الشعب الفلسطيني قد انتهت وآن الأوان للعدو الصهيوني أن يعي درس اندحاره من قطاع غزة ذليلا مهزوما.

قد يعجبك ايضا