لقاء بهيئة تنسيق الشؤون الإنسانية يناقش الأوضاع الإنسانية والاحتياجات الطارئة

ناقش لقاء اليوم بصنعاء برئاسة القائم بأعمال رئيس الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية عبدالمحسن الطاووس, القضايا المتصلة بالأوضاع الإنسانية في اليمن واحتياجاتها الطارئة .

وتطرق اللقاء الذي ضم مدير الفروع بالهيئة عبدالرحمن العرجلي، ومدراء الفروع بالمحافظات إلى سير تنفيذ المشاريع الإنسانية وطبيعة الصعوبات والتحديات التي تعترض تنفيذها والمتطلبات والاحتياجات الأساسية والطارئة المتصلة بمعيشة المواطنين في ظل استمرار العدوان.

واستعرض اللقاء الذي حضره وكلاء الهيئة لقطاع التخطيط والبرامج ماجد عزان وقطاع التنسيق فيصل مدهش وقطاع التعاون الإنساني عبدالفتاح عردوم وقطاع النافذة الواحدة حمزة المختار، إشكاليات تنفيذ المشاريع وآلية توحيد الجهود والرؤى والاحتياجات وفقا للأولويات بما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأكد القائم بأعمال رئيس الهيئة، أهمية التنسيق المستمر لتجاوز أي صعوبات قد تطرأ في الميدان وبما يعزز من الدور الإنساني للهيئة.

وأشار إلى ضرورة مضاعفة الجهود لتطوير العمل في مختلف المجالات الإنسانية بما يسهم في التخفيف من حدة الوضع الإنساني في اليمن وتلبية احتياجات المواطنين.

قد يعجبك ايضا