لقاء تحضيري موسع لقيادة السلطة التنفيذية والمحلية بريمه

ناقش لقاء موسع بمحافظة ريمة برئاسة المحافظ حسن عبدالله العمري مهام لجان الحشد والتحضيرات الجارية للمشاركة بأحياء ذكرى مرور ثلاث أعوام من الصمود في وجه العدوان .

وتطرق الاجتماع الي السبل الكفيلة لإنجاح الحشد الجماهيري الكبير والمشاركة المشرفة لأبناء ريمة بمناسبة مرور ثلاث سنوات من العدوان والصمود والذي سيقام في الـ26 من الشهر الجاري بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

واقر الاجتماع تشكيل اللجنة التحضيرية للحشد لحضور الفعالية المركزية بصنعاء بالصورة المشرفة وتجهيز وترتيب لاقامة الفعاليات الثقافية والتوعوية علي مستوي المحافظة والمديريات.

وفي الاجتماع اكد محافظ ريمة على أهمية الحشد للمشاركة بالفعالية المركزية بصنعاء لإيصال رسالة للعالم أن الشعب اليمني سيبقى صامدا مهما تمادى العدوان في جرائمه.

وحث المحافظ العمري على مضاعفة جهود الجميع في المكتب التنفيذي والقيادات المحلية بالمديريات والقيادات المجتمعية والمشاركة بالصورة المشرفة للمحافظة في إحياء هذه المناسبة والذكرى المتمثلة بصمود الشعب اليمني لثلاثة أعوام في وجه العدوان.

وأشار محافظ ريمة إلى ضرورة الحشد والمشاركة الفاعلة وفاء وإجلالا لدماء الشهداء والجرحى وما بذلوه من تضحيات دفاعاً عن عزة وكرامة الشعب اليمني وسيادة الوطن .

من جانبه ثمن مسؤول انصار الله بالمحافظ الشيخ مراد الشائف المواقف الوطنية لأبناء محافظة ريمة ودورهم الفاعل في المشاركة بمثل هذه المناسبات فضلا عن دعمهم السخي للمرابطين في الجبهات للدفاع عن عزة وكرامة وسيادة الوطن.

ودعا الشيخ الشائف ابناء ريمة بمختلف توجهاتهم وانتمائتهم إلى المشاركة الفاعلة في يوم ٢٦ مارس الذي يمثل علامه فارقة في تاريخ الشعب اليمني والذي سطر أروع ملاحم الصمود والثبات دفاعا عن الوطن في مواجهة قوى الاستكبار.

قد يعجبك ايضا