لقاء موسع بإب يناقش قضايا التحشيد للجبهات وتفعيل المراكز الصيفية ..

أقيم اليوم في محافظة إب لقاء موسع برئاسة محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح لتفعيل المراكز الصيفية في المحافظة والوقوف على جهود التعبئة والتحشيد للجبهات .

وفي اللقاء الذي حضره المشرف العام وكيل المحافظة صالح حاجب ووكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب وعضو مجلس الشورى محمد النوعة مدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية شدد المحافظ صلاح على ضرورة أن يتحرك الجميع ويبذلوا قصارى جهودهم في سبيل إنجاح المراكز الصيفية وتفعيلها بشكل يسهم في توعية النشئ واستغلال العطلة المدرسية بما يفيد هذه الشريحة الهامة .
ووجه صلاح مدراء المديريات والمكاتب التنفيذية بالدفع بالطلاب نحو المراكز الصيفية .

مشيدا بالجهود التي بذلت في عملية التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات بالمال والرجال واثبتت إب أنها في مقدمة الصفوف المدافعة عن الوطن وسيادته واستقلاله . داعيا إلى بذل المزيد فالمرحلة تتطلب تحركا فاعلا وتعاونا من الجميع في هذه المعركة المصيرية التي بدأت فيها قوى العدوان تتراجع وتضعف وبات النصر عليهم قاب قوسين أو أدنى .

من جهته اوضح المشرف العام أن المراكز الصيفية فيها صون للطلاب وتقوية لمداركهم وتوعية لهم بما يحيط بهم من مؤامرات من قبل أعدائهم وتعميق ارتباطهم بالله ورسوله بما تقدمه من هدى وتعليم للقرآن الكريم . مؤكدا أن المرحلة التي تمر بها الأمة تتطلب أن يتم بذل الجهود لحماية النشئ وتربيتهم التربية الإيمانية التي تحصنهم من الأخطار المحدقة بهم .

حضر اللقاء يحيى القاسمي المسؤول الإجتماعي ويحيى اليوسفي من الدائرة الثقافية المركزية .

قد يعجبك ايضا