لقاء موسع في مديرية الظهار بإب للمشاركة الفاعلة في التظاهرة الكبرى بصنعاء .

أقيم اليوم في مديرية الظهار بإب لقاء موسع برئاسة وكيل المحافظة اسماعيل سفيان للوقوف على الترتيبات والتجهيزات للمشاركة الفاعلة لابناء المديرية في الفعالية الكبرى لمرور ثلاثة أعوام من الصمود ضد العدوان والتي ستقام في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء .

وفي اللقاء اكد الوكيل سفيان أن الاستعدادات والتجهيزات باتت مكتملة وبشكل منظم سواء في مديرية الظهار او غيرها من مديريات المحافظة وان لجان استقبال تحركت الى صنعاء لاستقبال الوفود من المحافظة وتوفير متطلباتهم . مشددا على ضرورة مضاعفت الجهود من اجل استيعاب الحشود الغفيرة التي من المتوقع مشاركتها من ابناء هذه المحافظة والتحشيد بشكل فاعل في اوساط المجتمع ؛ منوها أن هذه الفعالية التي جاءت بدعوة من قيادة الثورة ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي تمثل رسالة قوية ومؤثرة تضرب المعتدين وتعزز التلاحم ووحدة الصف وتساهم في ايقاف العدوان والحصار من خلال ضرب معنويات العدو والوصول به إلى مرحلة اليأس والعجز .
وألقيت كلمات عدة كان ابرزها كلمة السلطة المحلية القاها امين عام المديرية عبدالله الخولاني وانصار الله القاها مشرف المديرية محمد المساوى اوجزت في مجملها ماتم التجهيز له للمشاركة في الفعالية سواء فيما يتعلق بتحشيد الناس او الدعم والمساندة المالية والعينية للمرابطين في الجبهات.
#إلى_السبعين_صباح_الإثنين

قد يعجبك ايضا